logo




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في Forum Mixixn، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية وعد الأصدقاء
  19-02-2022 08:46 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
نوفيلا وعد الأصدقاء للكاتبة سدرة أمونة الفصل الخامس

امل بضحك: هههه و ربنا عسل
نظرت إلى امل بابتسامة: انتي مين؟
امل مدت يدها لتصافحها: انا امل اختها ل فرحة
تفاحة: عنجد تعالي لكن، طالعة حلوة ل اختك، منشكر الله مو ل اخوكي
نظر كريم اليها بغضب: بقولك ايه يا جوافية بلاش تلعبي بالنار
تفاحة نظرت اليه ببرود: انا ميه بطفي النار
امل: بقولك ايه يا تفاحة، هي فرحة ماجتش ليه
تفاحة: هلئ بتروحي و بتعرفي ليش.

وصلا إلى المنزل دلفا و كانت فرحة مستلقية ع الكنبة
امل بلهفة: فرحة
اقتربت منها و حضنتها بحب و شوق، و اصبحاه يبكيان
امل بدموع: فيكي ايه يا فرحة؟انتي كويسة.
فرحة حضنت وجهها بحب: ما تعيطيش يا امل انا كويسة و ربنا
كريم بابتسامة: و حشتينا يا فرحة اوي
فرحة بابتسامة: و انا كمان و حشتوني
تفاحة بترقب: شو وينها ريتا؟
فرحة: جوا بغرفتها بتكلم مامتها.

ريتا: اي مامي سامعتك
ام ريتا: شو ئلتي بييك مستني منك خبر لحتى يئلو ل بييو ل اكرم
ريتا اخذت نفس عميق و اخرجته بهدوء: موافئة
ام ريتا بابتسامة: ok رح خبرو ل بييك حينبسط كتير.

هنا اتت تفاحة جلست ع السرير بجانبها
ريتا: اي مامي بعدين بحكي معك، ok، تشاو
تفاحة غمزتها: شو وين الحلوان
ريتا بابتسامة: لسه ما بدك يصير كلشي رسمي؟
تفاحة: ما بدي انا ما دخلني بدي حلو
ريتا بضحك: انتي همك بطنك و بس
تفاحة: ليش في شي اهم من الاكل، هلئ شو عملتو غدا جوعاني
ريتا: ما عملت شي مستنايتك تجي و تشتغلي معي
تفاحة بغيظ: ما بكفي سي بخيل و انتي كمان، قومي نعمل غدا.

خرجا و ذهبا إلى المطبخ ل احضار و جبت الطعام
بعد مرور ساعة
انتهى من طهي و قدمان الاطباق ع الطاولة
ريتا بابتسامة: تفضلو ع الغدا
ذهبا جميعا إلى المائدة و جلساه يأكلان
كريم باعجاب: حلو اوووي
ريتا: صحة هيدي عملتها تفاحة
كريم: اهااا مش اوي كده نقصاه ملح و مش مستوي
تفاحة رفعت طرف فمها الفوقانية: يووو الواه الواه يصلحك اصلاً انا بحبو مو مالح و ما مستوي الرز
كريم رفع حاجبه: اه، دي طباع تدل ع الجنون.

تفاحة: اي فعلاً بتدل ع جنون المرح بلا حدود و بتدل كمان ع رمز الاناقة و الجمال و الادب و الوفاء
كريم: مغرورة
تفاحة: من بعد ما شفتك تعلمت منك
فرحة بضحك: تم القصف بنجاح
امل بضحك: يا لهووووي ع الجبهات هموووت
ريتا: طيرت الجبهات لفوق
كريم بغيظ: بقولك يا بت يا جوافية ما تعصبينيش
تفاحة: وهتعمل ايه يا سي بخيل
كريم: وربنا هوريكي نجوم الضهر.

تفاحة بغيظ: باللللله شو ليكيو مين بدو يورجي نجوك الضهر، لك انا تفاحة يلي بتورجي القمر بالنهار و الشمس بالليل
فرحة بضحك: يا كريم مش قدها و انتي يا تفاحة مش قدهُ
تفاخة بتحدي: قدو
كريم بتوعد: هوريكي يا تفاحة مين كريم.

بعد مرور عدة ايام، في المساء
جلست ع الشرفة و بيدها كوب القهوة نظرت إلى السماء و تدحرجت الدمعة من عيناها
شاهدها كريم و هي تمسح دموعها اقترب منها
كريم بهدوء: مالك يا تفاحة؟
تفاحة بحزن: مافي شي بس دايق خلقي
كريم جلس بجانبها و اكتفى بالصمت.

تكلمت بصوت مهزوز: بتعرف، طول عمري بضحك و بمزح و بعمل مقالب بعالم، بيقولو هي مو عبالها، بس عمري ما حدا حس شوفي بقلبي، لك اخخ صدق ابو وديع وقت قال بيحسدوني لما بضحك و بيقولو اه يا بختك، بس في ناس كل ما شفتها عم تضحك كتير عريف انو مو جوع قلبها.

كريم كان ينظر اليها بحزن فقد لامس حزن و وجع مدفون في قلبها من سنين
تفاحة بابتسامة: وجعتلك راسك، شو رأيك بكرا نروح ع المول نتسوق
كريم و مازال ينظر اليها: انشاءالله
هربت انظارها من انظارهِ كي لا يكشف اكثر حزنها.

في صباح يوم التالي
تفاحة: يالله يا قوم خلصونا والله مو رايحين ع عرس
كريم: ما تقوليلهم
تفاحة: عم بقلن مين قلك اني ما عم قول
امل: ايه دي كمية القاف
تفاحة: وك ياللللله بنزل و بترككن هااا
ريتا و فرحة خرجا، فرحة: اهووو جاهزين.

نزلا من المنزل إلى المول، و اصبحان يتسوقان و يشاهدان، ذهبو إلى كل الاقسام في المول
ريتا: هي ما تركنا قسم الا ما رحنا عليه
تفاحة: لأ في قسم التكنلوجيا، تعالو نروح عليه
امل بضحك: هي مش هتخرج من هنا الا ما تروح الاقسام كلها
فرحة بهمس: ما تعليش صوتك عشانها
وصلا إلى قسم التكنلوجيا
: تفضلا
تفاحة بترقب: ما هذه
: هذه الآلة كاشف الكذب
فرحة: هل حقا الكذب ينكشف؟
: اجل تتفضل واحدة لكي تشاهدان
تفاحة: انا سأدخل.

كريم بقلق: هل هي خطرة؟
: لا يا سيدي انها امنة
دلفت إلى ذالك الغرفة الزجاجية و بها الآلة ع هيئت رجل آلي، اشغلها ذاك الرجل
: تفضلا اطرحو الاسئلة ان كذبت سيظهر لها شيء مخيف
فرحة: تفاحة، هل تحبين سوريا؟
تفاحة: اجل
ريتا: هل ستكوني في المستقبل مرحة كما انتي الآن؟
تفاحة: نعم دون شك
امل: هل تحبين احد؟
تفاحة: اجل
كريم: ماهو اسمهُ؟
تفاحة بارتباك: هاا، اسمهُ عابد
ظهر لها هذه الآلة بوجه مخيف و يقترب منها.

ارتعبت منها و اصبحت تصرخ فهو يقترب و يريد ان يأذيها
تفاحة بخوف: يا امي وحش
: تكلمي الصدق يتوقف ولكن بسرعة
تفاحة بخوف: احب كريم اسمه اجل احبك.

الكل تكلم بذهول: نعممم
كريم بابتسامة: مجنونة
توقف الآلي عن الاقتراب و اصبح وجهه عادياً
خرجت من الغرفة الزجاج بخوف، نظرت لهم و شاهدت الذهول بأعينهم، نظرت إلى كريم شاهدت عيناهُ ترقصُ فرحاً
تفاحة بارتباك: انا كنت عم كذب مو صح بس كذبت لحتى اخلص من هاد
ريتا غمزتها: بس بعرف غير هيدا الحكي
تفاحة: لأ هو كذاب
فرحة امسكت يدها: بس يابت ما تكذبيش احنا اخوة مش كده.

تفاحة احمرت خديها و نظرت إلى الارض من شدة الخجل، كريم هنا غمزها لفرحة كي يرحلو، اومأت براسها
فرحة: يالله يا بنات نروح
تفاحة بتهرب: يالله
فرحة: لأ انتي هتروحي ع البيت
تفاحة بترقب: وانتو لوين رايحين؟
فرحة: ع المطعم نجيب سندويشات
تفاحة: بروح معكن، يالله بنات امشو
سارت خطوتان و توقفت عندما سمعت صوت كريم وهو ينده بأسمها
كريم: تفاحة
نظرت اليه بأستغراب امسك يدها، بهدوء: احنا هنتمشى شوية و نتكلم.

تفاحة باستغراب: بشو؟
كريم: كده بموضوع
تفاحة بفضول: عطيني حرف منو
كريم وهو مازال ماسك يدها و يسير: مش هنا
خرجا خارج المول ذهبا ريتا و فرحة وامل إلى المنزل بعد وقوف السيارة
اما كريم و تفاحة ذهبو إلى المنزل و لكن ع قدماهن
تفاحة: اي شو هو الموضوع؟
كريم بهدوء: ليه كدبتي؟
تفاحة بتوتر: بشو؟
كريم توقف و نظر إلى عيناها مباشر: انك بتحبني.

تفاحة ارتبكت من نظراتهِ نظرت إلى بعيد و تكلمت بهدوء: انا ما كذبت ممكن حبك حب اخوي
كريم امسك فكها السفلي بلطف و ادار وجهها اليهِ: بقولك ما تكدبيش
تفاحة تحجرت الدمعة بعيناها: شو بدك؟ بدك اني قلك بحبك؟ اي بحبك، انبسطت
و ابتعدت عنه بحزن اقترب منها
كريم بترقب: بتعيطي ليه
تفاحة بدموع: لاني ما بدي حب تاني
كريم: ليه بقى؟
تفاحة: مشان بخاف، بخاف من المستقبل يبعدك عني
كريم امسك يدها بحب: مش هيحصل، وانا بحبك.

تفاحة بصوت مهزوز: عنجد بتحبني و مستعد تعمل كلشي مشاني
كريم اقترب اصبعهِ وازاح الدمعة ع خدها: اه مستعد، ياجوافية قلبي
تفاحة رفعت حاجبها: بقولك ايه يا سي بخيل ما تعصبنيش
كريم بضحك: رجعت ريمة لعادتها القديمة
تفاحة بمرح: ما انا ما بطلتها لحتى ارجع.

في مصر
ام يونس: هااا يا ابو كريم قولت ايه؟
ابو كريم: مش هنسئل فرحة عن رأيها، و انشاءالله خير
ام يونس بابتسامة: انشاءالله
يونس بهمس: هاا يا خالتي فرحة اخبارها ايه
ام كريم بابتسامة: كويسة الحمدلله
يونس بابتسامة: الحمدلله.

فرحة بذهول: ايه؟انتي بتقولي ايه يا ماما؟
ام كريم بابتسامة: خالتك جت وطلبتك لےابنها يونس، قولتي ايه يافرحة
فرحة بذهول: وبابا كده وافق؟
ام كريم: اه وهو قلي اشوف رأيك ايه
فرحة بتفكير: هفكر و اردلك خبر
انهت المكالمة و نظرت بلا شيء و تفكر هل توافق ام ترفض
تفاحة جلست بجانبها: فرحة شبك؟
فرحة: ماما اتصلت بيا وقالتلي خالتي طلبتني ل ابنها
تفاحة بفرحة: عنجد مبروك يا عمري.

فرحة بابتسامة: ربنا يبارك بيكي عقبالك انتي و كريم
تفاحة بابتسامة: انشالله.

بعد مرور ستة سنوات
كل شيء ع حالهِ خلال هذه الفترة
فرحة و يونس علاقتهن تتطور اكثر
ريتا و كرم علاقتهن ولا اروع
تفاحة و كريم فهم ثنائي لا مثيل لهم.

تفاحة بحزن: وهلئ تخرجنا من الجامعة
ريتا بدموع: يعني ما بئى بدي شوفكن؟
فرحة بصوت مهزوز: لأ انا مش هترككن
تفاحة امسكت بيدهم و وضعتها بين يديها
تفاحة: وعد ما نتفرق، وعد ما نسمح للزمن يبعدنا عن بعض، ممكن المسافات طويلة، بس بالقلب مافي مسافات، وعد رح نكمل حياتنا مع بعض، وعد نضل جنب بعض شو ما كان الظروف، وعد يا صديقتي انك تضلي بقلبي مهما هالقلب حمل هموم الدنيا، وعد؟
فرحة بدموع: وعد
ريتا بحزن: وعد.

و احضنا بعضهم بحزن و دموع فهم اصبحاه، اجساد بروح واحدة.

في مصر
ام كريم بفرحة: مبروك يا حبيبتي
فرحة بابتسامة: ربنا يبارك بيكي
يونس بمهس: واخيراً هنتجوز
فرحة بخجل: بس يونس ما تكسفنيش
امل: يالله يابت يافرحة ما تدخلي تغيري هدومك، انا جيعانة اوي
سهى بضحك: يالله يابت يا فرحة، دي بقالها ساعة ما اكلتش
امل بغيظ: و ربنا ل اوريكي
ابو كريم: بس، ده انتو جوزتكم و مش خالص مع عقلكن الصغير ده
كريم بغيظ: اه مش بس عيالهم لأ وهم كمان
سهى: كريم ما تعصبنيش.

كريم رفع حاجبه: بجد!¿¿¿
امل ببلاهة: كريم هو اخبار جوافية ايه، دي وحشاني اوي
ام كريم بترقب: جوافية؟ مين دي جوافية
كريم بغضب مكتوم: مش عارف بتقول ايه
امل: الله، هو مش بقى عارف جوافية قلبك
كريم بخفوت: دي مش هتمرقها ع دماغها الليلة
فرحة بضحك: بس يابت يا امل مش هتمرق الليلة ع دماغك
ابو كريم: فرحة مين دي جوافية؟
فرحة نظرت إلى كريم و جلست تسرد لهم قصة كريم و تفاحة.

في البنان
ام ريتا: اهلا وسهلا
ام كرم بابتسامة: تسلمي، شو وين ريتا؟
ام ريتا: بغرفتها هلئ بتطلع، كرم شو خلصت تجهيز البيت
كرم: oie بس فيه شوية عم نشتغل فيهن
ام ريتا بحزن: شو كان حابب ابو ريتا يحضر زواج ريتا بس الرب خدهُ ئبل ما يحضر
ام كرم: اكيد هو مبسوط، وشايفها بالسما الله يرحمو
ريتا خرجت من غرفتها و اتت إلى الصالون تبادلت السلام مع ام كرم و كرم
كرم بهمس: شتئتلك
ريتا بخجل: وانا كمان.

في سوريا
وصلت الطائرة، هبطت منها و سارت بأتجاه منزلهم و الفرحة مليئة بقلبها، فلقد اتت إلى وطنها مع تحقيق حلمها
وصلت إلى الحي الذي بها منزلهم شاهدت مليئة بالخراب و المنازل المهدمة
نظرت بترقب إلى منزلهم شاهدتهُ ارضً و كل حجر متبعثرة
اقتربت بخطوات بطيئة و مليئة بقلق و خوف
شاهدت جارتهم في الطريق
تفاحة بهلفة: خالتو، وين اهلي؟ وشو صاير؟
=: تفاحة الحمدلله ع السلامة، ايمت اجيتي؟
تفاحة: هلئ وصلت وين اهلي؟

=بحزن: العمر الك.


look/images/icons/i1.gif رواية وعد الأصدقاء
  19-02-2022 08:48 صباحاً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
نوفيلا وعد الأصدقاء للكاتبة سدرة أمونة الفصل السادس والأخير

تفاحة بصدمة: شو عم تقولي؟ مبارح حكيت معن وقلتلن جاي، انتو اكيد عم تعمل فيي مقلب اكيد عاملين مفاجأة
: مبارح بلليل صار ضرب من قبل الارهابيين، و اجت قذيفة ع بيت اهلك، اجو طلعهن ميتين
تفاحة هطلو الدموع من عيناها نظرت حولها بنظرات تائها، و صرخت بأعلى صوتها: لك يالللللللله، وين رحتو وتركتوني، مبارح كنتو عم تقولولي شتقتولي، لك ليش هيك، ليش ياررررررررررب
بحزن: تعالي يا بنتي الله يرحمهن.

تفاحة بدموع: خديني ع قبرن شتقتلن
: تكرمي امشي
ذهبا إلى المقابر و توجهت تفاحة إلى قبر امها و ابيها الذي بجوار بغضهم
جلست تفاحة و الدموع تهطل بغزارة من عيناها
تفاحة بدموع: ليش رحتو، مو مشتاقيلي؟ وانا كمان مشتاقتلكن، ليش ما اخدتوني معكن؟ ليش تركتوني لحالي بهالدنيا الظالمة، ليش ياربي، لك اخخخخخخخ شو موجوع قلبي يالللللللله
وضعت يدها جارتهم و تكلمت بحزن: قومي يا بنتي، قومي الله يرحمهن و يجعل مثواهن الجنة.

تفاحة: تركيني، بدي ضل جنبن شوية، اذا بدك تروحي روحي
: حسبنالله و نعم الوكيل، رح استناكي بالبيت، ما تتاخري
تفاحة: انشالله
ذهبت جارتهم، و تفاحة وضعت رأسها ع قبر امها و يدها ع قبر ابيها و اصبحت تبكي بصوتً عالي، الذي اجعلت الاحجار تبكي معها.

احست بشيء يلمس ظهرها نظرت اليهِ شاهدت امها و ابيها جالسين مبتسمين
تفاحة نهضت بلهفة و امسحت عيناها الذي لا تكف ع هطول الدموع..
تفاحة بفرحة: كنت بعرف عايشين كنت بعرف انو مقلب، كنت بعرف رح تضلو جنبي
ام تفاحة: نحنا جنبك، و بكل خطوة بتخطيها، وانتي رح تبقي بخير
ابو تفاحة: بس يا بنتي سمعي، لازم تروحي لعند الكرمة و رح يعاملوكي بأحسن المعاملة، انتي رح تشوفي الخير معن ايام القادمة.

تفاحة: بس انا بدي ضل معكن ما بدي روح لعند حدا
ام تفاحة: رح تروحي و تشوفي احلى ايام عمرك
ابو تفاحة: وهي الوصية الاخيرة ل الك
امسكو بأيدي بعضهم و سارو بأتجاه بعيد
تفاحة بدموع: بس انا بدي ضل معكن بدي ضل بحضنكن لا تتركوني تعالو خدوني
ولكن رحلو لم يسمعوها و لم ينظرو اليها كانت تتوسل اليهم.

فتحت عيناها نظرت حوالها شاهدت كل شيء كما كان
تفاحة امسحت عيناها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، شكلي سهت عيني، (نظرت إلى القبر) وانتو رح امشي ع كلامكن و اكيد رح ضلو بقلبي و مارح انساكن
نهضت و هي مرتاحة قلبها ولا تعلم لماذا نفضت ثيابها من الغبار و ذهبت ل اكمال مشوارها.

حل المساء ليجمع القلوب مع بعضها
في مصر هبطت من الطائرة و تنظر حولها باعجاب، اخرجت هاتفها و جرت اتصال مع فرحة
عند فرحة كانت العائلة كلها جالسة و يتحدثان بأشياء مختلفة، رن هاتف فرحة
فرحة بفرحة: تفاحة، ازيك
تفاحة بابتسامة تعب: الحمدلله، شو وينك؟
فرحة: في البيت
تفاحة: لكن قومي وتعي خديني من مطار ما بعرف الطرق انا
فرحة بذهول: هو انتي في مصر
تفاحة بابتسامة: ايون، مش هتستقبليني ولا ايه.

فرحة بفرحة: ايه دي مش هتستقبلك ده انا هحطك في عينية، اهو مسافة السكة اكون عندك
انهت مع تفاحة بفرحة تملئ قلبها
كريم بترقب: هي تفاحة هنا
فرحة بابتسامة: ايون، يا عم، قوم هنروح و نجيبها
كريم بابتسامة: حاضر، يالله نروح
ام كريم بضحك: ما توقع يا كريم بالهداوى
امل شاركتها الضحكة: مش شايفة عامل ازاي دي حبيبت القلب
كريم بغيظ: انتي بتعملي ايه هنا، مش تروحي لعند جوزك.

امل بضحك: مش مروحة، اهو البيت قريب لو عايزني هيجي و ياخدني، وانت مالك انا قاعدة عند ماما و بابا، و مستنيى ست جوافية
ابو كريم: بس يا بت بطلي رخامة، دي جوافية اخوكي ما تتكلميش عناها
كريم بغيظ: هو انت ظبطها اوي
فرحة و هي ترتدي حذاءها: يالله يا كريم
هبطا من المنزل ركبا السيارة الذي يقودها كريم و ذهبا إلى المطار.

في البنان
ريتا بابتسامة: عنجد يا كرم بدنا نروح ع مصر
كرم بتأكيد: oie اجاني شغل بمصر موافئة نئعد بمصر
ريتا: اي موافئة
كرم بحب: رح اعتر ع بيت و افرشهُ، مشان نعمل الحفلة هون و نطلع ع مصر
ريتا بابتسامة: ok.

في مصر
وصلت سيارت كريم إلى المطار، هبطو منها، شاهدو تفاحة واقفة و بيدها شنطة صغيرة اقتربت فرحة
فرحة بابتسامة: تفاحة منورة مصر والله
تفاحة بربع ابتسامة: منورة بوجودك يا عمري
اقترب كريم بفرحة: منورة يا تفاحة، ازيك
تفاحة تحجرت الدموع بے عيناها: مو منيحة انا
فرحة بلهفة: مالك يا تفاحة؟ فيكي ايه؟
تفاحة بدموع: اهلي
كريم بترقب: مالهم؟
تفاحة بدموع: ماتو
كريم و فرحة تكلمو بصدمة: ايه؟

تفاحة هنا لم تتمكن من كبت صوت بكائها اخضنتها فرحة بحزن شديد وشاركتها البكاء
كريم عندما سمع صوت بكائها تقطع قلبهُ
كريم بحزن: ربنا يرحمهم
ابتعدت تفاحة من حضن فرحة و امسحت دموعها: آمين، ما عرفت لوين روح ما الي حدا بهالدنيا، لا عم ولاعمة ولاخال ولا خالة ولا اخت ولا اخ، مابعرف كيف وصلوني جرياتي لهون
فرحةبعتاب: اخس عليكي يا تفاحة انا فين، مش اختك ولا ايه؟
تفاحة بربع ابتسامة: واعز و ربي.

كريم: هاا نمشي ولا عاجبكن القعدة هنا
فرحة امسكت يدها: تعالي يا تفاحة نروح
ذهبو إلى المنزل و ام كريم استقبلتها بحب فلقد احبتها دون ان تتعرف عليها
جلساه و اصبحان يتكلمان كانت تفاحة حزينة ع فراقة والديها والكل قدر شعورها.

بعد مرور شهران
استيقظت تفاحة ع صوت همس فرحة، نظرت اليها بابتسامة
فرحة بابتسامة: صباح الخير، جبتلك القهوة لهينا
نهضت تفاحة بابتسامة: صباح النور، شكرا
فرحة: هااا نمتي كويس
تفاحة: اي كويس(صمت للحظة من الوقت) فرحة
فرحة وهي تسكب القهوة: اه؟
تفاحة اخذت نفس عميق و تكلمت بجدية: بتساعديني لاقي شغل
فرحة: اه اسعدك، بس كريم هيقبل؟
تفاحة: مو ليكون كلشي رسمي بالاول وبلكي بطل يتزوجني
كريم: مش كريم يتخلا عن قلبهُ.

نظرت اليه تفاحة بتوتر فلا تعلم انه قد استمع إلى حديثها
جلس كريم مقابل سريرها و تكلم بجدية: هو انا مش حقير اتخلى عن بنت سلمت قلبها ليا، كنت هأطلب يدك من اهلك، بس ربنا مش كاتب كده، كنت هأفتحك بسيرة الجواز، بس مش واردة الا اما يطبقو اهلك الاربعين، وانا هتجوزك و اجيب منك عيال
تفاحة بخجل: كريم انت فعلا شهم
كريم بابتسامة: بحبك.

بعد مرور اربعة سنوات
تفاحة و كريم تزوجو و انجبو طفلة اسمها ياسمين
فرحة و يونس تزوجو مع كريم و تفاحة بحفل زفاف واحد وانجبو تؤام مازن و ماريا
ريتا و كرم تزوجو و انجبو طفلان طوني و نانسي.

كرم: ريتا شو ما خلصتي؟ رح نتأخر ع الطيارة
ريتا وهي تخرج مع طفلتها نانسي الذي لا يتجاوز عمرها السنة: اي خلصت
ذهبا إلى المطار و صعدا إلى الطائرة الذي متجهها نحوا مصر.

اتت ياسمين الذي شبه تفاحة و هي تبتسم ببراءة
فرحة: اسمعي مازن ما بتقربيش عليه فاهمة
ياسمين: حاضل يا فلحة
مازن: ماما زيعان
ماريا: وانا تمان يا ماما
فرحة بابتسامة: من عنيية
ذهبت فرحة الاحضار سندويشات ل اولادها، استغلت ياسمين مازن امسكت بيدهُ و اخذتهُ إلى الحمام اجسلتهُ ع االارض تحت الحنفية و فتحتها عليه
ياسمين: هحممك دي فلحة ما بتعلف تتحممك.

تفاحة وهي تضع يدها ع بطنها المنتفخ قليلاً: كريم شو حابب يجي صبي ولا بنت؟
كريم بحب: مش فارقة المهم يكون جميل زي امهُ
تفاحة بابتسامة: لأ هالمرة متل ابوه
كريم: بحبك
تفاحة: اموت عليك
كريم: صح هو قلتيلي مش اهتتوجعي تاني عندما قلتلك بحبك ومش هتخلا عنك؟
تفاحة بهدوء: بےايام المراهقة، كان في شب عترفلي انو بحبني و صار يخطط لمستقبلنا مع بعض، انا حبيتو و فكرتو فعلا رح يتزوجني، بس طلع عم يتسلى معي و تزوج رفيقتي.

كريم بترقب: ودلوقتي في مشاعر اتجاهُ
تفاحة قبلة خدهِ: تؤ لاني بكتشف كان مو حب مجرد اعجاب
كريم بابتسامة: وانا؟ مجرد اعجاب ام حب؟
تفاحة بحب: لا هي ولا هي لاني بعشقك.

خرجت فرحة بعد انتهاء من صنع السندويشات
فرحة بترقب: ماريا فين مازن؟
ماريا: بيلعب هو وياسمين
فرحة وضعت يدها ع رأسها: يالهووي
ذهبت مباشر إلى الحمام شاهدت مازن جلس تحت الماء و ياسمين تفرك شعرهِ(وضعيت الحمام)
فرحة: يالهووووي، ياسمين مش قلتلك ما بتقربيش عليه
ياسمين ببراءة: انتي مث بتعلفي تحممي
فرحة اخرجتهم و خرجت من منزلها صعدت السلالم إلى منزل تفاحة
طرقت ع الباب فتحت لها تفاحة.

تفاحة بضحك: شو كل العادة(نظرت إلى مازن)ههه متل الصوص المبللول، مين عامل في هيك؟
فرحة بغيظ: هو مين بيعمل فيه كده مفيش غيرها
كريم امسك ياسمين بلطف: ليه كده يا ياسمين كل يوم تعملي ب مازن كده؟ ايه السبب؟
ياسمين ببراءة: هي فلحة مث بتعلف تحممو
كريم بضحك: هو السبب فيكي يا فرحة ده انتي ما بتعرفيش تحممي كويس
تفاحة: بتعرفي الحق ع بنتي يلي عم تنضفلك ابنك
ياسمين: مث هيك يا ماما
تفاحة بضحك: هيك ونص.

فرحة شاركتهم الضحكة: البت ما بتحبش الوساخة.

وصلت الطائرة هبطت منها ريتا و عائلتها ذهبو إلى منزلهم، جرت اتصال ل فرحة
ريتا بابتسامة: سفاه
فرحة: ريتا؟ اخبارك ايه؟
ريتا: تمام، شو عم تعملو؟
فرحة: ولا حاجة، هاا جيتي مصر ولا لأ
ريتا: لأ اجينا، حاج صرنا اربع سنين و نحنا عم نئول بدنا نطلع
فرحة: ايه رأيك نجتمع؟
ريتا: فكرة حلوة، وين وايمت؟

في المساء اجتمعو الاصدقاء في منزل تفاحة و اصبحو يتكلمان ع اربعة السنوات الذي لم يشاهدان بعضهما
ريتا: وكل سنة منئول هيدا السنة بيطلع شغل بالبنان تلهينة
تفاحة بابتسامة: يالله ستي و اخيرا اجتمعنا
فرحة نظرت إلى ياسمين الذي تقف عند باب الغرفة و تأشر بيدها لمازن ان يأتي.

فرحة: وربنا يا مازن ان روحتلها هقتلك
ريتا بترقب: ليش شوباكي بنت خالو و بدو يلعب معاها
تفاحة بضحك: ما للعب بنتي ملاك وحلو
فرحة بغيظ: اوي حلو اوي
ريتا بعدم فهم: فهموني مشان دافع
تفاحة بضحك: ما بتساوي شي والله بس بتاخدو ع الحمام بتقعدو تحت الحنفية المي و بتفتحها عليه مشان تحممو
ريتا بضحك: عنجد؟ شوفو لمين طالعة
فرحة بضحك: مش لا امها.

كريم و يونس و كرم جالسين بغرفة ثانية و يتكلمان عن اشغالهم
يونس: ايه رايكم نأسس شركة احنا الثلاثة مع بعضينا؟
كريم بأعجاب: اه فكرة جميلة انا معنديش مانع
كرم؛ولا انا
يونس: اتفقنا، اسمعو
فرد لهم الخطط الذهنية الذي سيعملون بها، اتفقا ان يكونان شركاء.

فرحة امسكت يدهم بين يدها: وعد ما بيفرقناش الزمن
تفاحة بابتسامة: وعد
ريتا بحب: وعد
تفاحة نهضت: قومو نروح لعند الرجال نشوف شو عم يعملو
ذهبو إليهم و جسلو اصبحو يتحدثان باشياء مختلفة
خرجت ياسمين من الغرفة ماسكة يد مازن و تمشي ببطئ كي لا يلاحظان عليها احد
شاهدتها تفاحة
تفاحة: ياسمين وين رايحة؟
ياسمين ببراءة: مث محل
كريم بحزم: تعالي لهنا
اتت ياسمين و جلست بحضن كريم.

كريم: رايحة فين واخذا مازن معاكي؟مش قولتلك بلاش تحمميه
ياسمين: ثوف بابا ثو وثخ مث كده يا ماما
كرم بضحك: هه شو مهضومي، بس ليش عم تحكي كلمة مصرية وكلمة سوريا؟
كريم بضحك: مش عارف
ياسمين: هقوم احممو
فرحة امسك يدها: والنبي يا ياسمين بلاش ده مش نقصاه
يونس بضحك: هي لمين طالعة مش فاهم
ريتا: مين في غير تفاحة
تفاحة بغرور: ولسه جاي التاني ع الطريق ولله لنجننكن
اصبحاه يضحكان و السعادة تملئ قلوبهم.

---------------------------------------------------
في موقفين فعلا صارت و ما جبتها من الخيال
الاول وقت تفاحة بتجنن الجيران هي صارت فعلاً، اخي ساو حالو هيك و بالاخر طلع يدور معن ههه
الثاني ياسمين وقت تاخد مازن ع الحمام هي كمان صارت، انا كنت اخد ابن خالتي و حممو و خالتي تبهدلني و تعيط علي و مافيي فايدة كنت طنش و اخدو ع الحمام بدون ما حدا يحس، هههه
طفولة ولا اروع ههههه.
تمت
نهاية الرواية
أرجوا أن تكون نالت إعجابكم

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 >




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 2072 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 1523 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 1549 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 1396 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 2607 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ، الأصدقاء ،











الساعة الآن 03:01 PM