logo




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في Forum Mixixn، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






look/images/icons/i1.gif رواية لأني فتاة
  15-12-2021 12:00 صباحاً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل الثامن

سرح بتفاصيل وجهها الاحمر كحمرة الفراولة من قربه، عينيها اه من عينيها فهو يتمنى أن يغرق في بحرهم، شفتيها اه من شفتيها وكم يتمنى
إن يتذوق من شهد شفتيها تسائل في نفسه كيف سيكون طعمها
حفظ كل شبر بوجهها أعاد نظره لشفتيها وهي ترتعش من التوتر
أما هيا فتكاد تختفي من الخجل من نظراته لها فهي لم تقترب من رجل
ابدا بهذا القرب سوى ابيها وأخيها لتقول له بصوت هامس
متوتر والحمرة تطغي على وجهها..

ممن فضلك ابعد بقا ميصحش كدا عيب، وهي تهم بدفعه ليبتعد
ولاكن ما أن وضعت يدها على صدره لتدفعه حتى شعرت بكهرباء
تسري في جسدها. فابعدت يدها عنه بسرعة وكان شيئ لسعها
شعر بها ليبتسم برضا فقربه منها يؤثر عليها وهذا يسعده نظر لها وهي
لا زالت تثرثر. لم يستطع التحمل اكثر فمنظرها مغري جدا..
وهو لم يجد طريقة أخرى ليسكتها غير هذه الطريقة لتتوقف عن
الثرثرة ثواني وابتلع كلامها بين شفتيه، ابتعد عنها بعد أن شعر.

بحاجتها للهواء فوجد وجهها يكاد ينفجر من الحمرة. ظن أنه من
الخجل ولاكن سرعان ما اكتشف أنه العكس وأنه كان من الغضب.
فما هي الا تواني وشعر بكفها ينزل على وجهه بكل قوتها
وهي تقول بكل غضب: انت ازاي تسمح لنفسك تلمس حاجة
مش بتاعتك ازاي تأخد اول بوسة مني وهي مش من حقك.
يا حيوان يا قذر وهي تندفع خارج الغرفة بأقصى سرعة..
أما هو فلا يزال على صدمته فهي لثاني مرة تقوم بضربه دون خوف.

منه رغم أنها تعلم أنه مالك المشفى وقادر على طردها.
لاكن سرعان ما ابتسم تم تحولت لضحك بصوت عالي وهو يتذكر
قولها بأنه اختطف قبلتها الاولى..
أما الحرس في الخارج فتكاد أفواههم أن تسقط أرضا لسماع سيدهم
يضحك لثاني مرة في ساعات قليلة..
توقف عن الضحك وهو يتذكر قبلتها فهو قبل الكثيرات والكثيرات
من الفتيات ولاكن لم يشعر بهذا الشعور ابدا الا معها.
تمتم بصوت هامس والإبتسامة الواسعة على فمه حلو اوي.

الفريز زي ماوقعت ومش ممكن اسمح لواحد غيري يذوقوا..
أعاد ملامحه الباردة ليخرج خارج المشفى..
وهو يفكر ماذا سيفعل بفريز خاصته وهو يقسم أنها لن تكون لأحد
غيره. خرج وهو يختال بمشيته بكل هيبة ووقار وغرور وخلفه حراسه.
كانت ثثرثر كالعادة لتشعر بشيء يسكتها شعرت بالصدمة واخذت تضربه
على صدره لحاجتها للهواء عندما ابتعد لم تشعر بنفسها الا وهي تصفعه.

بكل قوتها وتخرج بسرعة بعد أن شتمته، ذهبت الى مكانها المفضل هي و سيلين
كانت تمشي على الشاطئ وهي تبكي وتقول ازاي يتجرأ و يبوسني دانا
هخليه يقول حقي برقبتي، عااااا ليلته سودة الحيوان الزرافة
الغبي. وضعت يدها على شفاهها تتحسسها. فشردت في قبلته وكيف
كان شعورها لتظهر البسمة على فمها من بين دموعها دون أن تشعر
انتبهت على نفسها وهي تقول معقول اكون اعجبت بيه..

لا لااا يمكن يحصل. اعجاب ايه وزفت ايه لتشعر بهاتفها يرن..
أخرجته فوجدتها سيلين..
بعد أن انتهت من العمل في محل الورد استلمت مكانها صديقتها
ميرا انتظرت صديقتها أن تأتي لها كما اتفقت معها ليذهبا معا الى البيت
لاكنها تاخرت. أخرجت هاتفها لتتصل بها. البت دي اتاخرت اوي كدا
ليه اتفقت معاها تيجيلي ونروح مع بعض وهي لحد دلوقتي مجتش
استني عليا يا نجوى والله مهاسيبك. اتصلت عليها. انتظرت قليلا.

فتحت نجوى الخط. لتقول لها انتي فين يا بت انتي احنا مش اتفقنا
تيجيلي ونروح مع بعض. اتأخرنا على هدهد دي هتعملنا كفتة
بسببك ايه ماا، لم تكمل سيلين كلامها بسبب انفجار نجوى بالبكاء وهي
تقول سيلين انا بالمكان بتاعنا ممكن تيجي محتجاكي اوي.
شعرت سيلين بالقلق على صديقتها لتقول لها: ماشي يا حببتي انا جاية
حالا خليكي مكانك اوعي تتحركي اوكي.
لتقول لها وهي تبكي اوكي بس متتاخريش..

ماشي يا حببتي مسافة السكة بس، أغلقت الهاتف وكانت ستخرج
ليوقفها كاظم وهو يقول ايه يا سيلين يا بنتي هي نجوى مش جاية
تاخذك وتروحي معاها زي ما قلتي ولا ايه..؟
حكاية طويلا يا ظاظا حقولها لك بعدين ام روح اشوف البت نجوى
فيها ايه..
ماشي يا بنتي ابقي طمنيني عليها بس تعرفي مالها.
اكيد يلا سلام، وخرجت تركض لتصل إلى نجوى فقد انتابها القلق
بشدة على صديقة طفولتها وشقيقتها. أوقفت سيارة أجرة وهي.

تقول: بسرعة على العنوان ده يا اسطى والنبي، ((اذكروا الله))
وصلت سيلين الى الشاطئ ووجدت نجوى جالسة وهي تبكي
أحست بأحد خلفها فاستدارت فوجدت سيلين. فردت سيلين يديها
لنجوى. فذهبت نجوى بسرعة والقت نفسها بين احضانها وهي تبكي بقوة
اخدت سيلين تمسد على ظهرها حتى تهدأ لكي تعرف ما بها اهدي
يا نجوى قلقتيني فيكي ايه بس منتي كنتي كويسة الصبح.
هدأت نجوى قليلا وابتعدت عن سيلين وبدأت تخبرها ما.

حصل معها وهي تبكي غضبت سيلين كثيرا وهي ترا صديقتها
بل شقيقتها هكذا صحيح انها في مثل عمرها لاكنها تشعر أنها مسؤولة
عنها مسحت سيلين دموع نجوى وهي تقول: خلاص يا حببتي متزعليش نفسك
اوي كده. انتي قولتيلي أن عندك بكرا شفت لساعة ثمانية بالليل
مش كدا..
هزت نجوى رأسها باجل.
خلاص بكرة بعد متخلصي الشفت بتاعك تعالي على المطعم ونروح
سوا ونفرفش عن نفسنا شوية. انا بكرة أن شاء الله معنديش شغل عند.

ظاظا بس عندي شغل في المطعم يخلص المساء على الثمانية ونص كدا ماشي
بس انتي بتبقي تعبانة وعوزة تروحي ترتاحي فمش عوزة اتعبك معايا
يا سيلين.
تعبك راحة يا حببتي هو كم نجوى ليا..؟
عانقت نجوى سيلين وهي تشكرها، مرسي اوي اوي يا سيلين.
على ايه بس يا بنتي..؟
على كل حاجة على وجودك في حياتي اهم حاجة.
قالت سيلين لتضيف بعض المرح وتغير مجرى الحديث وبعدين
بقا يلا نروح زمان هدهد مجمعا شباشب البيت كلها وواقفة مستنية اول.

واحد يدخل البيت.
ليه عملتي ايه المرادي..؟
نعم يا حلتها انتي يا جزمة. نسيتي أنها عزمتك يختي وانا إلى فترة مستنياكي يختي
اوبا دانا نسيت خالص لتقول بخوف مصطنع: طب سلام انا بقا يا سيلين
اصل اتاخرت اوي على الواد ميدو. همت نجوى بالذهاب. لتمسكها سيلين
من الخلف كالارنب وهي تقول على فين يختي امشي قدامي يلا.
لتقول نجوى ببعض التمثيل والنبي ياختي انا مش عاوزة اموت انا لسة.

متجوزتش ولا شفت دنيا وحيات ولادك يا حجة اهي اهي اهي..
هههههههه امشي يا بت اومال اكل العلقة لوحدي. لتقول نجوى بمرح
اه يا وطية بتخلي بيا على كلا انتي بتدخلي من الباب وانا من الشباك.
ههههه امشي يختي قال شباك قال هتلاقيه كله مأمن ولا العسكرية..
هههههه انتي بتخوفيني كده ليه دي هدهد عسل مش ههون عليها وهتشوفي
هههه طب خلينا نروح احسن نتأخر اكتر وتزيد العقوبة..

وصلت سيلين ونجوى الى البيت وما أن فتحت سيلين الباب حتى
تفاجئت ب..


look/images/icons/i1.gif رواية لأني فتاة
  15-12-2021 12:00 صباحاً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل التاسع

وصلت نجوى وسيلين الى البيت لتفاجئ بالشباشب تحذف عليهم.
نجوى بغباء: ايه ده هي السماء بتمطر شباشب ولا ايه.؟
سيلين بسخرية: اسكتي يختي هو انتي شفتي حاجة لسة.
نجوى بخوف مصطنع: يا نهار ابيض هو مش بس رمي شباشب ولا ايه.
سيلين بضحك: خشي يختي خشي، نجوى بمزاح
: نووواي عاوزاني اضحي بنفسي لا يمكن ابدا ليذيز فيرست..
: إلى يسمعك يقول رايحة تحاربي، لتكمل سيلين بمرح هضحي.

بنفسي بس افتكريني. وعدي الجمايل بس ههههه استدارت سيلين لتفاجئ
هي ونجوى بمن يمسكهن من اذانهم..
هداية بغضب: بتقولي ايه انتي وهيا كنتوا فين لحد دلوقتي..؟
اي اي وداني يا هدهد كنا في الشغل، لتاتي هالة من خلف هداية وهي
تقول: ايوا يا هدهد يا جامد خليهم يتربوا.
لتقول سيلين: بس يا واطيه انتي لتكمل وانا كنت باستناها تعدي عليا
واتأخرت علشانها يا ماما..
نجوى بغيظ: اه يا جزمة بتخلي بيا.
سيلين بتأكيد: طبعا اي اي.

نجوى ببكاء مصطنع: يرضيكي يا هدهد شماتتها فيا دانا لسة بقولها اني مش ههون عليكي اهي اهي
سيلين بسخرية: ااه على التمثيل والسهوكة يا عيني تستاهلي الاوسكار يا نونو
نجوى وهي تمسح دموعها بتمثيل: تسلميلي يا حبيبتي وانا بفكر اسيب الطب
واتخصص بالتمثيل ايه رائيك.؟ قالتها بمزاح
لتكمل سيلين بمزاح: حلو اوي بس متنسناش لما تصيري مشهورة وتطردينا عن الباب
نجوى بمزاح: طبعا طبعا يا قلبي بس كله بثمنه.

سيلين: واطيه يا قلبي اي اي ((اذكروا الله))
هداية بصراخ: بااااس منك ليها ويلا اغسلي ايدك انتي وهيا والا مفيش
اكل يلا بسرعة.
حمامة ولا اقولك غسلنا خلاص هههه دهبت سيلين ونجوى بسرعة
لغسل يديهم..
ناس متجيش الا بالعين الحمرة..
لتقول هالة بتصفير: ههههه حلوتك يا هدهد يا جامد..
هداية بتهديد: بس يا بت ويلا انتي كمان على الاكل.
: انت تؤمر يا جميل وذهبت.
: الله يحميكن يا رب..

جلست سيلين. نجوى. هالة. وهداية حول المائدة يتناولون طعامهم
بجو عائلي ما بين مزاح هالة ومرح نجوى وسيلين قاطع عليهم
هذا الجو العائلي صوت هاتف سيلين أخرجت هاتفها لترى من وجدتها
صديقتها حلا من المطعم ففتحت الهاتف لتجيب.
سيلين: الو ازيك يا حلا في حاجة حصلت ولا ايه
حلا: انتي جاية امتى انتي اتاخرتي ليه.
سيلين: اتاخرت على ايه بالضبط انا دوامي كمان ساعة ونص كدا
حلا: نعم هو انتي ما قراتي رسالتي ولا ايه.

سيلين: رسالة، رسالة ايه دي. نظرت للهاتف لتجد أن هناك حقا رسالة
لتكمل معلش الموبايل كان صامت مسمعتش النغمة الرسالة اسفة
حلا: ولا يهمك المهم في ناس مهمين اوي جايين دلوقتي والمدير متوتر
اوي وطالب الكل يجي بدري فلازم تيجي دلوقتي المدير سأل عليكي كتير.
سيلين: ماشي خلاص عشر دقايق بالكتير واكون عندك يلا سلام
حلا: سلام
نهضت سيلين بسرعة لتوقفها أمها وهي تسألها. في ايه يا سيلين.

سيلين: طالبيني في المطعم يا ماما في ناس مهمين جايين فلازم اوصل بدري
هداية: ماشي يا حببتي ربنا معاكي.
سيلين: تسلميلي يا هدهد يا عسل انتي.
ذهبت لتبدل ثيابها، ارتدت بلوزة طويلة خضرة تصل إلى منتصف الفخذ
على بنطلون اسود بوت ابيض وشنطة بيضة وشالة اخضر مع ابيض مما
أعطى عينيها لون عسلي على اخضر رائع ساحر وخرجت فوجدت
نجوى تجهز نفسها لتقول لها سيلين رايحة فين يا نجوى..؟
جاية معاكي اوصلك لتتأخري اكتر..

ملوش لزوم يا قلبي انتي بس افحصي هدهد وطمنيني يا نونو
شكلها مش عجبني اكلها قل ومتنسيش تشوفيلي ضغطها ويرجع اقول طمنيني
: من عنيا انتي بتوصيني يا بت دي امي انا كمان.
: حبيبتي يا نونو يلا سلام دعواتك يا ست الكل
: سلام يا قلبي ربنا يحميكي ويبعد عنك ولاد الحرام.
خرجت سيلين بسرعة لكي تصل إلى المطعم. أوقفت سيارة
أجرى وأعطته عنوان المطعم، بعد فترة قصيرة وصلت سيلين الى.

المطعم ودخلت بسرعة من الباب الخلفي للمطعم، رئتها حلا فذهبت
إليها بسرعة وهي تقول سيلين يلا بسرعة بدلي لبسك وروحي خدي
الطلبات بسرعة.
اومأت سيلين برأسها وذهبت لتبديل لبسها الى لبس المطعم المكون
من بنطال احمر، قميص ابيض عليه جرافة بناتي حمرة
اخدت دفتر وقلم لكتابة الطلبات وذهبت مباشرة الى طاولة الضيوف
فهي الطاولة الوحيدة الموجود عليها أحد فقد تم حجز المطعم بأكمله.

وصلت إلى الطاولة لتقول بكل رسمية تحبوا تطلبوا ايه يا فندم..؟
وصل إلى المطعم المتفق عليه لتناول الطعام واتمام الصفقة.
دخل بكل هيبة ووقار وملامحه تطغى عليها البرود وجد الجميع من بالمطعم، يقف له احتراما وخوفا منه، تم اصطحابه إلى مكانه وترك حراسه يحيطون المطعم
جلس يترأس الطاولة وبجانبه فهد ومن الجانب الآخر الترجمه وبجانبه جاك وأخيه
استأدن فهد للذهاب للمرحاض فاخبر أسر أن يختار له طبقه المفضل.

اومئ له أسر فذهب فهد، انتظر أسر لحظات ليسمع صوت مألوف رفع رأسه
ليصدم من رؤيتها أنها هي من ارقت يومه منذ أن رأها وهي لا تغادر
تفكيره لاكن سرعان ما ابتسم بخبث. اذا هي تعمل لديه وهو لا يعلم ليقول
بنفسه: اللعب كدا احلو اوي. استفاق من تفكيره على سؤالها مرة أخرى
وكأنها لم تره من قبل..
ذهبت الى إحدى الطاولات بل الوحيدة لأنه لم يكن هناك أحد غيرهم.

ذهبت لهم لتأخد طلبهم ولاكنها فوجئت بالرجل الذي كاد أن يدهسها ولاكنها
تعاملت كان شيئ لم يكن ولاكن عندما طال الصمت كررت سؤالها.
سيلين: احم احم يا فندم تحبوا تطلبوا اي حاجة.؟
سمعت صوته الرجولي المخملي وهو يقول: احم ايوا أملا عليها طلبه
وكان ستك محمر مع الخضار بالإضافة إلى عصيره المعتاد..
أما لفهد طلب سباغتي مع قطع الدجاج وعصير كوكتيل. طلب
المترجم شرائح دجاج متبل مع الخضار بالإضافة إلى النبيذ.

بينما كانت تاخد الطلب استمعت الى جاك يقول لأخيه باللغة الفرنسية..
جاك: انظر الى هذه الفتاة أنها رائعة جدا انها افضل واجمل من الفتيات
التي تحضرهم لي لقد اعجبتني وسأحاول معها ربما احصل عليها
جون: توقف أنها لا تبدو مثلهم قد تسبب لنا مشكلة
تجاهله جاك وانتظر إلى أن تائتي عنده، كبتت سيلين غضبها
فهي لا تريد أن تطرد فهي بحاجة إلى العمل كثيرا. بعد أن اخدت طلب.

المترجم اقتربت من جاك لتأخد طلبه كاد المترجم أن يتكلم لاكن أوقفه
جاك باشارة من يده ليقول لها بلغة عربية مكسرة.
انا. اوز. انتا
فهمت سيلين أنه يريدها هي، تاففت في نفسها اللهم طولك يا روح
فهي تمسك نفسها عن تحطيم وجهه ابتسمت بغضب وهي تقول
: اسفة يا فندم الطلب ده مش موجود عندنا اظن البلد مليانة كبريهات
اية حاجة تانية يا فندم..؟
: هسارة كان ممكن نستمتئ (خسارة كان ممكن نستمتع )انا ااوز سي فود
طلب أخيه مثله.

تمام يا فندم دقايق والطلبات هتكون عندكوا بالاذن.
التفت جاك إلى أسر فوجد عيناه تكاد تنفجر من الغضب فشعر بالخوف
من نظرته فهي تحمل الكتير مع أن ملامح أسر كانت باردة
عاد فهد فلم يلمح من سيلين سوى جسمها ولم يدقق في تفاصيل وجهها
لانها ذهبت. جلس في مقعده تم مال على أسر عندما كان على وشك الوقوف
وهو يقول له: ايه مالك عينيك عاملة كانك هتعمل مجزرة اهدا كده يا عم وقلي مالك.

أسر بغضب: انتا مشفتش بيقول ايه مش ناقص الا يبوسها قدمنا.
فهد بخبث: وانت مالك محموئ كدة ليه انت تعرفها
أسر بتوتر اخفاه ببراعة: لا محموء ولا حاجة بس انا قاعد فكان لازم يحترمني
كما أن المطعم تابع ليا فمش هسمح لواحد تافه زيه يسوء سمعة المطعم
أما مين دي فدي البت إلى قولتلك عنها، تفاجئ فهد وهو يقول
قول واللهي بس ايه البت موز الصراحة تتاكل اكل مع اني مشفتهاش
كويس بس مش مشكلة اكيد هشوفها مرة تانية قالها بخبث..

صر أسر على أسنانه بغضب وهو يقول بصوت منخفض ولاكن مرعب
حتى لا يسمعه احد غير فهد..
فهههد احترم نفسك ايه تتاكل اكل دي.
ايه مالك بس تكونش حبتها وانا معرفش قالها بخبث وابتسامته تزداد
أسر بتوتر اخفاه: بحبها ايه يا عم انت وبعدين اخرص خالص والا هوصل
للبت إلى بتحبها واعرفها انت مين وافركش عليك فاهم
لا خلاص يا عم هسكت خالص اهو ده انا مستني عيد ميلادها ده.

علشان اقولها انا مين بقالي خمس سنين بحبها وهي متعرفش انا مين
: من خيبتك
: احم تشكر يا ريس
توقف عن الحديث على..؟.


look/images/icons/i1.gif رواية لأني فتاة
  15-12-2021 12:01 صباحاً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-11-2021
رقم العضوية : 116
المشاركات : 6453
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
رواية لأني فتاة للكاتبة دودي أحمد الفصل العاشر

ملاحظة صغيرة للي هيقرأ الكلمات ما فيهم خطئ املائي انا كتباهم هيك
مثلا مرحبا كتبتها مرهبا حتى يبين أنه ما بيعرف يتكلم عربي كويس
بدل ع، ئ أو أ وبدل ق، ك بدل ح، ه‍ وبدل ذ، ز وهيك تمام
نبدأ
كان أسر وفهد يتكلمون فقاطعهم استئذان جاك للذهاب للمرحاض وهو يقول باللغة الفرنسية والمترجم يترجم له عفوا اسمح لي بالذهاب للمرحاض اومأ له
أسر بالذهاب، ذهب جاك إلى المرحاض بعد أن أخذ الإذن من أسر فهو له اسمه ويجب.

احترامه اتجه الى الحمام ثم أخرج هاتفه ثم اخذ ينظر اذا كان هناك أحد يشاهده
تم ضغط عدة ارقام وانتظر قليلا لياتيه الرد بعد فترة قصيرة جاك باللغة الفرنسية
مرحبا سيدي كل شيئ يسير على ما يرام.
^ ^?: ..
جاك: أجل أجل لا تقلق لن يعلم شيئ وضعت ورقة ملتصقة. بأخرى ولن يعلم
بأن هناك ورقة أخرى ملتصقة بالورقة. الأصلية وسوف يوقع على الورقة التي نريد.
^ ^?: ..

جاك: أجل أجل سنوقع العقود بعد قليل ولن يعلم بشيئ ههههههههه، لو يعلم
إن العقد مزور وان المترجم يعمل لصالحنا وأنه سيوقع على نهايته دون أن يدري
فالصفقة تنص على كمية مخدرات وأسلحة وتجارة أعضاء هههههه سيسقط دون أن يعلم
فهو لم يترك لنا خيار آخر ضحك هو وشريكه معا غافلين عمن سمعهم
اغلق الهاتف ثم خرج من الحمام، كان سوف يعود إلى مكانه لاكنه شاهد سيلين.

تقف وحدها وشاردة، ذهب إليها وفي نيته أنه سيحصل عليها مهما كلفه الأمر اقترب
منها كثيرا وهو يقول لها بلغة عربية مكسرة..
جاك: مرهبا يا جميلة انت فكرت بالئرض تبئي انت اكيد كنت مكسوف صه ألاشان
في كان كثير رجل انا أرف انت بدك ياني صه قالها وهو يقترب اكثر وفي نيته احتضانها وتقبيلها ولكن سرعان ما صرخ بصوت عالي ولاكن مكتوم حتى لا يشعر به أحد.

فهو ما أن اقترب من سيلين حتى قامت بلكمه بقوة تم قامت بلي دراعه بشدة خلف ظهره
ثم اقتربت من أذنه وهي تقول بصوت كالفحيح عارف لو قربت مني تاني انا هعمل فيك
ايه هقطعك تقطيع وارميك للكلاب تنهش فيك فاهم وفي كل كلمة تقولها كانت تزيد
الضغط على يده، تحول وجهه إلى اللون الأحمر من شدة الألم بالإضافة إلى
خط الدماء الرفيع التي سالت اثر اللكمه ليقول بعد أن زاد الالم فاهم فاهم قامت سيلين.

بدفعه ليسقط أرضا اثر الدفع ودهبت الى مكان اخر..
وقف جاك وهو يتالم من يده، عاد الى الحمام وهومغتاض بشدة منها شعر بالحقد
عليها وأقسم أنه سيديقها الويل ويحصل عليها مهما كلفه الأمر
بعد مدة عاد إلى مكانه بعد أن غسل وجهه اثر احمرار وجهه من الالم واعاد
ترتيب ملابسه وحاول اخفاء اثار اللكمة لاكنها لا تزال هناك آثار، تأخر بالعودة حتى
لا يشك أحد أنه لم يدخل الى الحمام، كان لا يزال يتم وضع الطعام.

جلس في مكانه، نظر الجميع إلى جاك وقد لاحظ الجميع اثار الضربة على
وجهه، سال جون شقيقه عن اثر الذي بوجهه ليقول له أنه سقط على الارض
وارتطم وجهه بحافة المغسلة نظر أسر بحاجب مرفوع كما فعل فهد بمعنى
أنه كاذب ليتكلم فهد بمرح: ايه يا مستر جاك هو حضرتك اتعاركت مع الحمام
ولا ايه بس دي معركة جامدة والظاهر المغسلة هي إلى كسبت هههههه قالها بسخرية
ابتسم أسر ابتسامة لا تكاد تظهر على سخرية فهد فهو واضح وضوح الشمس.

أنها لكمة وجهت له كان قد اكتمل وضع الطعام فباشروا فورا في تناوله
بعد انتهائهم من تناوله حضر النوادل لإزالة الاطباق ومن ضمنهم فتاة عندما اقتربت
الفتاة من أسر قامت بالقاء ورقة مطوية عند قدمه بحيث لا يراها احد غيره
وذهبت قام أسر بالتقاتها دون أن يراه أحد وضع يده اسفل الطاولة واخد يقرأ
دون أن ينتبه عليه احد وكان محتوى الرسالة كالتالي. ،
اذا مش عاوز تخسر كل حاجه بتمنى تيجي للباب الخلفي للمطعم لأنه في.

حاجة مهمة جدا تخصك ولازم تعرفها اذا ما بدك تيجي انت حر هكون ريحت
ضميري منك وياريت ما تيجي احسن، سلام.
نظر أسر للورقة باستغراب فمن يرسل له هكذا رسالة أو بمعنى آخر من يجرئ على
مخاطبته هكذا. بعد مدة حسم أمره بالدهاب فالفضول غلبه فهو يريد أن يعرف
من ارسل الرسالة سيعرف ماذا يريد ثم يعاقبه على وقاحته معه أوقفه فهد
وهو يسأله بصوت منخفض ايه مالك رايح فين في حاجة حصلت.

: لا ابدا مشكلة صغيرة هحلها وجاي قالها ببرود..
رفع فهد حاجبه فمنذ متى يقوم أسر بحل المشاكل لوحده فهو دائما ما يعطي الحلول
ويقوم فهد بالاشراف عليها فهد وهو يقف ليقول له: متقولي عليها وانا هحلها. نظر له أسر نظرة بمعنى انتهاء النقاش، فعاد فهد للجلوس
مرة أخرى فأسر عنيد جدا ولا يسمع لأحد، كان الحراس سيذهبون معه فاشر لهم
بالبقاء انصاع له حراسه وبقوا على اهبة الاستعداد لاي خطر محدق بهم.

ذهب أسر الى الباب الخلفي للمطعم، تأخر قليلا وبعد مدة عاد إلى مكانه وجلس
ببرود شديد وعيناه لا تفارق جاك نظر جاك إلى أسر فكانت عينيه اخضر داكن دليل على
غضبه الشديد ولاكن ملامحه باردة جدا فشعر بالخوف وشعر أن هناك شيئ حدث أثناء
ذهابه. بعد أن شعر جون بتوتر الاجواء تكلم باللغة الفرنسية والمترجم يترجم له
رغم أنه يستطيع التكلم باللغة العربية ولاكن اللغة الفرنسية اسهل بالنسبة فهو يتكلم.

باللغة العربية فقط بالضرورة: ما رايكم أن نبدء بتوقيع الصفقة والاتفاق على
الشروط والتفاصيل، اومأ أسر رأسه بمعنى هيا وعينيه تحمل الغموض.
قام جاك بغمز المترجم ففهم المترجم رآه أسر وهو يغمز له فازداد غضبه
بدء المترجم يترجم ما يريده هو ويظلل على الصفقة حتى يتم التوقيع أخبره
محاسن الصفقة وما سوف يربح منها، كان أسر فقط ينظر لهم بملامح باردة
اعجبت الصفقة فهد، وقع جون تم. جاك ثم قام بإعطاء الاوراق لفهد وقع فهد.

تم مررها لأسر لكي يوقع فبدون توقيعه تلغى الصفقة. حمل أسر الاوراق واعاد
نظره الى جاك تم حول نظره الى المترجم تم وقف وأخذ يمشي باتجاه جاك
فجأة قام بشد شعره بقوة إلى الخلف فصرخ جاك اثر الم شد شعره واثناء صراخه
واثناء صراخه وضع الأوراق التي مزقها في فم جاك تم وضع يده على فمه حتى
لا يخرجها تم اقترب من أذنه وهو يقول له بصوت بارد كفحيح الافعى بث الرعب.

بأوصاله: انت غلط اوي لما فكرت بس مجرد تفكير انك تلعب معي، ترك شعره بعد
أن ضرب رأسه بحافة الطربيزة فتركه يستعيد أنفاسه التي انقطعت مع محاولاته
المستميتة لتخلص من يد أسر فبعد أن شعر بختناقه اثر وضع الأوراق ويده على فمه
وأنفه وتابع سيره بخطوات تبعت الرعب في نفوس الاشخاص الجالسين حتى اقترب
من المترجم تم اكمل بصوت عالي: فاكر نفسك هتضحك على اسد الاقتصاد تبقى غبي.

ومغفل كمان ده انا انسفك نسف قالها وهو ينظر إلى المترجم الذي يتصبب عرقا
خوفا من بطشه..
تكلم جون بلغة عربية مكسرة تملاها الخوف والتوتر: أفوآ مستر اسر هل لي
إن أئرف ما الذي هصل بالظبت لكل هاذا نهن لم نفأل شيء يستدئي غضبكي?
مستر اسر.؟
ضحك أسر بعلو صوته بدون مرح ضحكة ما زادتهم إلا خوفا ورعبا
قال أسر بصوت مرعب بعد أن هدأت ضحكه لم تفعلوا شيئا اممم.

ليكمل الظاهر انك متعرفش حاجه بس مش مشكلة انا هفهمك مع اني معروف عني اني
مبحبش اطلع تبريرات بس مش مشكلة هقول مرة وحدة اهو تغيير قالها وهو يشد
شعر
المترجم بقوة تم قام بضربه بطرف الطربيزة بقوة وهو يقول البيه ده والحمار التاني
كانوا عاملين ليا فخ كانوا عاوزين يمضوني على اوراق مزورة فاكرين بالغباء ده
يقدروا يوقعوا أسد الاقتصاد لااا ومش بس كدا لاا جايب معاه مترجم غبي.

وياريت على كدا وبس لا دول حاطيين ورقة فظهر ورقة فاكرين مش هكشفهم
قلت خليهم يجربوا بس برا?وا انكم فكرتوا تقفوا في وشي لا برا?وا بس
خسارة انتم لعبوا بعداد عمركم قالها وهو يصرخ بصوت جهوري تم التفت إلى فهد
وهو يقول له خد ده وضبطه قالها بصوت مرعب بث الرعب في الجميع
قالها وهو يشير إلى المترجم تم اكمل وبعدين تيجي تاخد التاني وتودي على المخزن
لسة مخلصتش منه قالها بوعيد حاول المترجم يستحضر عطفه وهو يقول سيد.

ارجوك انا مليش دعوه ارجوك انا ليا اطفال ارجوك سامحني أشار فهد لمجموعة من
الحرس فقاموا بجره تحت صراخه سيد اسسسسر ارررجوووككك ساااامحني
سييييد اسسسسر لاااااا
حاول استعطافه لاكن يستعطف من أسر يالسخرية..
جلس أسر على المقعد بكل هيبة وهدوء كما يقال عنه هدوء ما قبل العاصفة اسند
رأسه على الكرسي واخد يتذكر ما حدث معه أن استلم الرسالة
Flash back?.

اتجه أسر الى الباب الخلفي للمطعم فلم يجد هناك أحد وقف قليلا ولاكن لم
يأتي أحد ظن أن أحد يلعب معه فتوعد لهم وخاصة للفتاة التي رمت له الورقة
التفت يريد العودة إلى المطعم وهو غاضب ولاكن توقف على صوت مألوف استدار وما
أن استدار حتى شاهد سيلين تخرج من خلف الشجرة فرفع حاجبه بذهول فهل هي من
أرسلت الرسالة، ايوا طبعا هيا كيف لم يفكر فهي ذات لسان صليت وهي الوحيد التي.

تتجرئ على مثل الكلام ده عاد لبروده وهو يقول: هو انتي عاوزه ايه تحولت نظرته للخبث وهو يقول إن كنتي عاوزة فرصة تانية انك
تيجي معايا فأحب اقلك اني مش موافق بس مفيش مانع اني اعاين البضاعة قالها وهو
يقترب منها باستفزاز استمر بالتقدم إلى أن حاصرها بينه وبين الشجرة
رفعت سيلين حاجبها الأنيق وقد ازداد غضبها من وقاحته واستفزازه
قامت بركله بقوة في منطقة أسفل الحزام. سقط أسر أرضا من الالم فهو لم يتوقع.

ذلك لتقول له بغضب تصدق انك انسان تافه وحيوان وانا غلطانة اني جاية اساعدك
من أنك تقع في ورطة بس روح في ستين داهيه انسان واطي مغفل كانت تشتم
واسر لا يزال على الأرض ن صدمته من طولة لسانها فلسانها يوازي طولها بمرات
استفاق من صدمته على ذهابها سيطر على المه فصرخ بصوت ارعبها
فهي لاول مره ترتعب هكذا لتقف كالصنم
أسر بصوت عالي: استني عننندك هي لعب عيال تعالى. تعالى. روح. روح وبعدين.

انتي ازاي تمدي ايدك وتضربيني حسابك ثقل اوي وقريب هتشوفي إلى عمرك ما
شفتيه اخلصي قولي إلى عندك بسرعة اخلااااصي قالها بصراخ
انتفضت سيلين اثر صراخه لتتافف وهي تقول له ما سمعته اتناء مورورها بجانب
الحمام
وما يخطط له المدعو جاك والشخص المجهول اوقفها وهو يسئلها كيف عرفت ما يتكلم
فأخبرته أنها تجيد اللغه الفرنسيه وعندما انتهت سيلين من السرد رفعت نظرها.

له عندما لم تسمع صوته فوجدت عيناه تنذر بالقتل فلقد أصبحت عيناه اخضر داكن جدا
من شدة غضبه تكاد سيلين تقسم أنها شاهد لهيب الغضب في عينيه ما أن انتهت
حتى استدار ورجع إلى مكانه دون رد فعل وفي نيته أنه سوف يتحقق من الأمر بطريقته
واذا كان ذلك صحيحا فسوف يجعلهم يتمنون الموت
Pack?
استفاق أسر من شروده على صوت جاك.
حاول جاك التبرير ليقول: مستر اسر هزا الكلام مو صهيه كولهو كزب صدكني.

حاول أخيه ايضا التبرير له ليقول أجل سيد اسر فنهن من كبار الاكتصاد فبكل تأكيد
لنا ائدائنا مستر اسر وهم لا يريدون لنا الاتفاق مئك وهاصة وانت اسد الاكتصاد مستر
أسر
جاك: أجل أجل هزا صهيه، ابعد بصره عن أسر بعد أن لمح بعينيه السخرية
وعدم التصديق وفي هذه الأثناء شاهد سيلين وهي تقف بعيدا قليلا تتكلم مع فتاة
فلمعت عيناه بالشر فهذا وقت انتقامه منها مؤقتا الى حين أن يحصل عليها.

فاسرع الخطى إليها وتم امسكها من يدها وهو يجرها خلفه بشدة وهو يتظاهر بالغضب
كانت عينا أسر تراقبه وعندما امسكها ازداد غضبه بشدة فتوعد له بالكتير
اقترب جاك من أسر وهو يقول له مستر اسر لكد شاهدتها بجانب الهمام وهي
تتكلم مع المترجم وتتفك معه تم سمئتها تتكلم مع رجل ألى الهاتف وتكول له
ما كلته انتي. قالها بثقة وكان أسر سيصدقه
نظر أسر الى سيلين التي نظرت له أيضا وكل منهم يرفع حاجبه بسخرية.

ولاكن سرعان ما انفجرا من الضحك والجميع ينظروا لهم باستغراب وتعجب وخاصة
حراسه وصل فكهم الى الأرض من الصدمة..
اسر لسيلين هههههه تصدقي ضحكني هههههههه
سيلين وهي تحاول التقاط أنفاسها من الضحك، هههههههه عارفة لا
وكمان بيقولك انتي ههههههههه، تمالك أسر نفسه الضحك تم عاد إلى بروده
وهو ينظر إلى جاك الذي اختلف لون وجهه وانخطف لونه من شدة التوتر
والخوف ليكمل بصوت مرتجف أجل أجل لكد سمئتها وئندما رائتني حاولت اغرائي.

ولاكني لم استجب له، لم يكمل كلامه بسبب لكمة وجهت له.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 7 < 1 2 3 4 5 6 7 >




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رواية صغيرتي الحمقاء زهرة الصبار
39 2072 زهرة الصبار
رواية انتقام ثم عشق زهرة الصبار
38 1523 زهرة الصبار
رواية حبيب الروح زهرة الصبار
39 1549 زهرة الصبار
رواية لا ترحلي زهرة الصبار
36 1396 عبد القادر خليل
رواية أحببت فاطمة زهرة الصبار
74 2613 زهرة الصبار

الكلمات الدلالية
رواية ، لأني ، فتاة ،











الساعة الآن 06:14 PM