logo



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في Forum Mixixn، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





31-05-2021 04:59 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-05-2021
رقم العضوية : 7
المشاركات : 9754
الجنس :
قوة السمعة : 40










cpa%20staging
كيف تتقدم بشكوى

عزيزى المستهلك في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً، وفي حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك في حل الشكوى قبل التوجه للجهاز لتقديم الشكوى.

في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 0233030170
التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.





التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.
عن طريق واتس آب على رقم 01281661880
تطبيق المحمول على جوجل ستور وابل ستور من خلال الروابط التالية:
اندرويد:
https://drive.google.com/file/d/1y5ep9hZK_kER32dGzfKBHQPFqBtAHa_i/view

في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة والمستندات الخاصة بالمنتج أو الخدمة محل الشكوى مدون عليها البيانات الخاصة بالشاكي أو رقم الشكوى(في حالة إستيفاء البيانات) إلى بريد الجهاز الإلكترونيcomplaints@cpa.gov.eg

ملحوظة: لا يتم استقبال أي شكوى إلا عن طريق إحدى الطرق سالفة الذكرhttps://archive.janatna.com/







اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
كيف ، تتقدم ، بشكوى ، جهاز ، حماية ، المستهلك ،











الساعة الآن 07:00 PM