رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل العشرون والأخير
شغف بتفكير: الانتقام من بعد الحب هجرس بترقب: شو رح تعملي؟ شغف بهدوء: فكهن و طلعن بالسيارة محمد: شو بدك تساوي؟ شغف: بدي سلمهن فكوهن و اخدوهن ع قسم الشرطة الضباط: بكرا رح حولهن ع النيابة هجرس: شكراً طلعو من قسم الشرطة دخلت ع غرفتها لحتى تنام بس من وين بدو يجي النوم ضلت سهرانة عم تقرأ قرآن و تصلي لحتى طلع النهار، لبست تيابها طلعت ع الصالون شافت هجرس فايق هجرس بأبتسامة: صباح الخير، شو نمتي كويس؟
شغف اخدت نفس عميق: صباح النور، لا نمت ولا شي من وين بدو يجي النوم هجرس: انشالله خير يالله انا قايم اللبس و ننزل بكونو حولوهن ع النيابة راح هجرس ع غرفتو بدل تيابو و طلع ع صالون شاف ادهم لابس و قاعد ادهم: يالله خلينا نروح نزلو من البيت راحو ع النيابة دخلو لعند القاضي شرحلو ادهم الوضع القاضي: بس مهتريين هري من القتل ادهم: كانت مو بوعيها انت حط حالك محلها ما بتساوي هيك و اكتر.
القاضي رأف بحالتها: ماشي رح حط انو كانت مو بوعيها، بس هلئ رح نأجل المحاكمة ل اسبوع الجاية شغف ببرود: ماشي بعد مرور اسبوع اجا اليوم الحاسم لحتى يخلص الشر و الانتقام دخل القاضي ع القاعة طرق بالمطرقة لحتى يقول الحكم، و امر العسكري يجيبو المتهمين، دخلو رهف و ميرنا و محمود ع القاعة القاضي: هجرس ادهم الايوبي هجرس راح وقف قدام القاضي: نعم سيدي.
القاضي: هل تشهد ان محمود ياسر المحمد وميرنا احمد السواق و رهف عبد الحميد الحمد، هم الذي قتلو رانية جمال و حاولو قتل شغف الامير هجرس: نعم اشهد ان هم قتلو رانية و حاولو قتل شغف القاضي: بتحلف يمين هجرس حط ايدو ع القرآن: اقسم بالله العظيم ان هم الفاعلون القاضي ستجوب كل المجموعة و كلن حلفو يمين.
القاضي: حكمت المحكمة حضورياً ع المدعيين محمود ياسر المحمد و ميرنا احمد السواق و رهف عبد الحميد الحمد شنقاً حتى الموت هون شغف قعدت بالارض و صارت تضحك و تظلغت: للللللللليشش، اخدت بتارك يا اميي، وللللليشش، لك يااااا امييي تعي شوفي بنتك اخدت حق دمك ( قامت من الارض قربت ع هجرس): انا، انا اخدت بتار امي، لللللليشش، ( و صارت تبكي) لك يالللللللللللله.
رجعو ع البيت بعد ما تنفذ الحكم دخلت شغف فوراً ع غرفتها قفلت عليها الباب مشان ما حدا يدخل لعندها قعدت ع التخت و صارت تبكي لين حاولت تدخل لعندها ما كانت تفتحلا الباب.. لين بدموع: ما كانت تفتحلي الباب، والله خايفة عليها هجرس: تركيها ل حالها لحتى تهداء شوي.
المسا طلعت شغف ع الصالون و عيونها حمر من كتر البكي قعدة ع الكنبة بدون ولا صوت لين: رح حطلك اكل صرلك اسبوع ما اكلتي الا بالقوى لحتى تاكلي لقمة صفاء بحنية: اي بنتي قومي حطيلها ما شايفي وجها كيف اصفر من قلت الاكل شغف ساكتة ما فتحت بتمها ولا بحرف هجرس قعد جنبها هجرس: شغف ليش هيك عم تعملي بحالك.
هااا ليش عم تعذبي حالك و تعذبيني معك و ربي كل ما بشوفك عم تبكي قلبي عم يتقطع عليكي، بكفي يا شغف هاي انتقمتي وصار يلي بدك اياه ليش عم تموتي حالك ببطئ.. شغف بدموع: لشو بدي عيش هاي اغلى شي عندي راح هجرس بعتاب: وانا يا شغف يلي قلبي ما عم ينبض الا معك و ما عرفت طعم السعادة والهنا الا معك شغف مسحت دموعها: ما عأساس بعد اربعين امي بدك تتزوجني، هاي صرلا سنتين هجرس بعد تصديق: شو قلتي؟ رجعي عيديها.
شغف بابتسامة: ما بدك تتزوجني؟ ولا بطلت هجرس بفرحة: ولك بطل عن حب حياتي من بكرا منتزوج صفاء: رح اعملكن عرس ما صار.
تاني يوم اجت المجموعة كلها لعند هجرس قعدو يحكو ويضحكو هجرس: يا شباب، خلص نويت اتزوج انا و شغف اسيل: انشالله الف الف مبروك يا شغوفة شغف: الله يبارك فيكي جواد: هجرس، شو رأيك نساوين عرسين بعرس واحد هجرس فهم عليه: اي ليش لأ بس بدك تسئل جواد وجه كلامو ل لين: لينوو عرسنا مع عرس اخوكي، شو لين بفرحة: موافقة عمر: ما حدا احسن من حدا منساويهن تلاتة، شو رأيك رفيف رفيف: موافقة اسر بضحك: لو من زمان يا هجرس قررت تزوج.
هجرس ضحك معو: ما الي خبر بدن تشجيع كنت شجعت من زماان الكل ضحك، قعدو صارو يخططو للعرس.
تاني يوم نزلو العرسان ع السوق لحتى يختارو غراض للبيت بعد يومين نزلت شغف و لين و رفيف و اسيل معهن ع السوق لحتى يشترو فساتين للعرس رفيف: شو رأيكن نجيبون نفس بعض شغف عجبتها الفكرة: اي والله فكرة حلوة، شو رأيك لين لين بفرحة: موافقة اسيل: بس لا تخبروهن مشان تضل مفاجأة رفيف: اي و بعدها من روح مناكل شاورما شغف بابتسامة: موافقين لين بابتسامة: بدون ترددُ.
دخلو ع المحل و ختارو نفس القصة و الموديل طلعو من المحل و راحو ع المطعم هجرس و جواد و عمر و باسم نزلو لحتى يشترو بدلات للعرس عمر: شو رأيكن نجيبن نفس االشي هجرس: حلو انا موافق جواد: وانا كمان باسم: لا تخبروهن مشان تضل المفاجأة هجرس: شو وين اسر و محمد ما عأساس بدون يلحقونا عمر شافن من بعيد: ذكور القط اجو اسر: تأخرنا مو هجرس: شوي محمد: يالله هلئ دخلو شترو البدلات مشان نروح نشرب شي شغلة.
دخلو ع المحل و ختارو بدلات نفس الموديل و اللون طلعو من المحل راحو ع كفترية.
تاني يوم الصبح بغرفة شغف قاعدة و عم تبكي دخلت لعندها صفاء صفاء بلهفة: خير شبك؟ شغف بدموع: ياريت امي كانت معي صفاء بحزن: الله يرحمها، وانا ما متل امك شغف مسحت دموعها: واعز صفاء: يالله بنتي قومي لكن غسلي و جهك رفيف و لين مستنايين برا مشان تروحو لعند الكوفيرة قامت شغف غسلت و جها و لبست تيابها وراحت هي و لين و رفيف لعند الكوفيرة المسا اجا جواد و عمر لعند هجرس جواد: يالله خلصنا هجرس هجرس: يالله خلصت.
نزلو من البيت و راحو لعند شغف ولين و رفيف هجرس اتصل بشغف ردت شغف عليه: شو خلصتو شغف: ليش وين انتو؟ هجرس: ناطرينكن برا يالله شغف: يالله طالعين شغف قالت ل لين و رفيف انو هني برا بعد ما خلصو طلعو لعندون و تفاجؤ فيهن كيف لابسين لين بضحك: ليكي ما احلهن متل التؤام رفيف: ولك حتى الكرافيتا نفس اللون شغف: طلعنا مو بس نحنا هيك.
هجرس برق: قرد شوف كيف لابسين متل بعض عمر بضحك: طلعنا مو بس نحنا مجانين جواد ضحك معو: طيور ع اشكالها تقعو هجرس قرب لعند شغف مسك ايدها و طلعها بالسيارة جواد قرب ع لين مسك ايدها و طلعها بالسيارة التانية عمر قرب ع رفيف مسك ايدها و طلعها بالسيارة التالتة وصلو ع الصالة دخلوهن بعراضة شامية يلي جابوها زفوهن و كتبو الكتاب هجرس باس راسها: مبروك يا قمري شغف بخجل: بحبك هجرس بعشق: بعشقك. تمت نهاية الرواية أرجوا أن تكون نالت إعجابكم