رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الخامس عشر
شغف بصدمة: انت؟ هجرس بأبتسامة: ايوااا انا شغف: من وين جبت رقمي؟ هجرس بضحكة مكتومة: لأ هيي سر شغف بأستغراب: سر؟ هجرس بتأكيد: ايوااا سر، بس مشان ما ينشغل بالك جبتو من لين شغف بابتسامة: ايوااااا هجرس بأهتمام: كيف صرتي هلئ، لسه عم تنزفي؟ شغف بذهول: وانت شو عرفك؟ هجرس بغرور: لك انا ابوالجوج ما بيتخبى عليي شي، ولووو شغف عرفت نغر من طريقة كلامو: ليش نغريت؟ هجرس بصدمة: انا؟ من وين عرفتي؟
شغف بأبتسامة نصر: ما انا بعرف صفات كل واحد عن طريق حكيو و صوتو هجرس برق: عنجد؟ شغف بتأكيد: اي وليش مستغرب؟ هجرس بأبتسامة: مو مستغرب، بس تفاجئت المهم هلئ حكيلي شو صفاتي لحتى قلك اي او لأ شغف: انت واحد كتير بسيط و كيوت و دمك خفيف و رجال بكل معنى الكلمة بتقول كلمتك ولو ع قطع رقبتك هجرس بصوت ضعيف: يا عين، هاد تلطشي شكلووو شغف: اذا بتريد قوي صوتك شويي هجرس ببلاهة: عم بقول يا عين.
شغف رفعت حاجبها: اي لسه ما خلصت هجرس بخبث: اي كملي لكن كملي شغف بضحكة مكتومة: اي بس مغرور و شايف حالك هجرس بغيظ: هلئ انا هيك؟ خلينا ع كلام الحلو شغف بحدة: لسه ما خلصت كلامي لا تقاطعني اذا بتريد هجرس حط ايدو ع تمو: وهااا هاي ما بقى منقاطعك شغف: اي بس انت متل الثعلب المكار بطلع الحية من وكرها بحيلة من حيلك ل هيك انت شاطر بشغلك هجرس بابتسامة: شو بدك تساوي اسم ع مسمى شغف بترقب: ليش شو معنى اسمك؟
هجرس: ليش ما بتعرفي شو معناتو شغف بغيظ: لو بعرف ما كنت سئلت هجرس بخبث: سئلي عمو جوجل بيقلك شغف رفعت حاجبها: اي تمام بسئلو، ليك امي هلئ بتحس علي روح هجرس: بس بتثبتي رقمي مشان نحكي ع الوتس شغف: لك روح هلئ بلشت تحس باي و سكرت الخط فوراً مشان ما تشوفها امها شغف بصوت ضعيف: اوفففف، منيح ما حست حطت ع رقمو و عملتو تثبيت عم تكتب الاسم امها بتحس عليها رانية بصوت نايم: شو لسه ما نمتي؟
شغف بتوتر: هااا لأ لسه مو جاييني نوم هلئ بنام رانية: بس لا تتأخري شغف بارتباك: حاضر رجعت رانية نامت، شغف اخدت نفس عميق و طلعتو بهدوء، اطلعت ع التليفون و نصدمت، شافت الاسم محطوت لحالو و مثبت، و مكتوب حبيبي، رجعت تعدلو ما كان يصير معها، مسحت الرقم، بس للاسف القدر شتغل شغلو ما كان ينسمح محطوت ع المفضلات، حاولت كتير بس ما غضرت، من هيي لحتى توقف ب وجه القدر، الحاسم كلشي.
شغف حطت التليفون بشكل عشوائية: اوفففف هاي صرلي ساعة وانا عم حاول ما كان يظبط، لعمى من وين طلعلي هاد هلئ، خلص بلكي بكرا برجع بساوي، رح نام هلئ لأني فرطت...
ع الجانب الاخر كان قاعد ع البلكونة تعيت الغرفة و عم يتصفن بصوتها و كلامها يلي ردتلو الروح بس كان في عيون مراقبتو و سمعانة الكلام وهني عيون لين يلي حست عليه من اول ما اخد رقمها بس ما كانت تخلي يحس عليها لين قربت عليه شافتو شارد مو معها ستغلت الفرصة لين: حبيتها؟ هجرس بدون وعي: اي بالله حبيتها لين: ومن ايمت وقعت بحبها؟ هجرس ع نفس الوضعية: ما بعرف كل يلي بعرفو انو انا بحبا كيف وايمت ما بعرف.
لين بمزح: خلص رح جوزك اياها هجرس رجع ل وعيو: انتي شو يلي فيقك؟ ومن ايمت هون؟ لين بضحكة مكتومة: من وقت ما اخدت الرقم من تليفوني و طلعت ل هون و حكيت معها و... هجرس قاطعها بغضب: اي قولي عم تراقبيني لين بأبتسامة: انا رايحة نام، خلص اخدت يلي بدي اياه هجرس بترقب: وشو اخدتي؟ لين غمزتو: اوووووه العاشق ما كان بوعيو هجرس بغيظ: شو يلي نيمك عندي ما عم اعرف لو رحتي ع البيت ما كنت بالف خير.
لين بأبتسامة نصر: لو رحت ما كنت غضرت تحكي معها، و لا خليتك تعترف انك بتحبها هجرس اخد نفس عميق و طلعو بهدوء: ما بعرف شو ساوتلي هالبنت سحرتني بعيونها- ابتسامتها-صوتا-حكيها- ما بعرف من وقت ما شفتها و هي ما عم تفارقني بتقولي صرلي سنين بعرفها مو ساعات لين بأبتسامة: شو رأيك خليها بكرا تجي تشرب قهوة هجرس بفرحة: عنجد؟ لين بصدق: والله، وكمان بشوف اذا في حدا ب حياتها هجرس: كتير منيح، بس لازمها خطة.
لين بترقب: وشو هيي الخطة؟ هجرس بتفكير: رح فيق الصبح و ابعتلها رسالة ع الوتساب، و بعد ما بتقرأ الرسالة انتي بتتصلي فيها و بتعذميها ع القهوة هي وامها، انا هون بطلع ع البلكونة و بقعد وانتي بطلعيها، بس بتغطي علي يعني بتوقفي مقابيلي و ما بتخليها تشوفني خالص و بتخلي تعطيني ضهرها وقت بتقعد و انتي بتسئليها و انا بسمع اجوبتا، و بالاخر بقعد معكن و بعترفلها اني بحبا لين بحب: الله يجعلها من نصيبك يارب.
شغف فاقت راحت ع الحمام غسلت وجها و طلعت لبست تيابها فتحت التليفون شافت رسالة من هجرس، محتواها^^صباح الخير حبيت صبح عليكي قبل ايه حدا، بتمنى تجي و تشربي قهوة معنا انا ولين، و اذا اجيتي بيكون اسعد يوم بعمري^^ بيرن تليفونها بترد عليه لين: صباحو يا حلو شغف بأبتسامة: صباح الفل لين: عازمينكن ع فنجان قهوة انتي وامك، ومافي ايه اعتذار، و اذا ما بتجي يالطيف شو رح اعمل فيكي شغف بضحكة خفيفة: خلص جاية.
لين بأبتسامة: اهلا و سهلا شغف قالت ل امها و امها وافقت راحو ع الغرفة دقو الباب فتحتلون لين صفاء بأبتسامة: اهلا وسهلا رانية قعدة جنبها بعد ما تبادلو السلام و شغف قعدة هي ولين، هجرس كان ع البلكونة قاعد شغف صارت دور عليه بالغرفة بس بلا جدوا ما شافتو، لين عرفت عم دور عليه جابت القهوة و ضيفتها لين مسكت ايد شغف: قومي نطلع نقعد ع البلكونة.
قامت شغف هي ولين ع البلكونة قعدة و ما نتبهت ع هجرس يلي قاعد وراها قعدة لين و غمزتو ل اخوها، انو الخطة عم تمشي متل ما خططها لين: شغف بدي اسئلك سؤال شغف وهي عم تشرب القهوة: تفضلي لين بتمهيد: هلئ نحنا صرنا رفقات وكتير كمان مو شغف بتأكيد: طبعا اكيد مافي شك لين بترقب: مافي حدا بحياتك؟ شغف تظاهرة بالغباء: كيف يعني؟ لين بتوضيح: يعني حابة حدا، حدا حابك، هيك شي شغف ابتسمت وقت تذكرت هجرس: يعني في هيك شي.
لين بفرحة: عنجد، مين هوي؟
شغف بحزن: لسه ما قلي بحبك، بجوز انا عم اتوهم لين بخبث: و ايمت تعرفتي عليه؟قصدي صرلك زمان شغف: لأ مو من زمان، يعني من كم يوم بس لين غمزتلو ل هجرس يلي طاير عقلو من الفرح وقت عرف انو بتحبو لين: شو اسمو؟ شغف رفعت حاجبها: كأنو بتحقيق انا و ما الي خبر لين: طب اخر سؤال شغف: تفضلي لين: كيف شكلو؟يعني حلو؟بشع؟هيك شي.
شغف ابتسمت ابتسامة عشق: ايههه شكلو حلو كتيرر وغير هيك مهضوم و بيفوت للقلب بسرعة، بصراحة ما بعرف ايمت حبيتو و لا ايمت دخل لقلبي هون هجرس قام من ع الكرسة قرب من ضهرها و حط تمو ع ادنها هجرس بصوت مبحوح: بحببك شغف نصدمت من شدة الصدمة تمها فتح شوية اطلعت فيه و هو لسه ع وضعو و تلاقت الاعين عن قرب ضلو هيك دقيقة وهني عم يطلعو ببعض لين: احمم شغف نتبهت عدلت قعدتها، هجرس ابتسم ابتسامة خفيفة جاب الكرسة وقعد.
شغف هون خدودها صارو حمر وقت تذكرت شو صار هجرس: شبك؟ ليش ما بقى سمعنا صوتك؟ شغف ساكتة تماماً لين بضحك: قلنالك يا اخي قلها بحبك بس مو تفاجأها منيح ما صرلا شي انا جفلت عنا هجرس وجه كلامو ل شغف: ممكن قلك هالكلمتين شغف هون اطلعت فيه: تفضل.
هجرس: انا والله حبيتك من كل قلبي وما عم تتوهمي، بصراحة ما بعرف كيف حتليتي قلبي كيف تربعتي ع عرش قلبي ما عم اعرف، رب العالمين بعتلنا البلاء مشان نلتقى، انا تصاوبت و انتي اجيتي ع المستشفى، نحنا منعتبرو صدفة بس هوي بالحقيقة مو صدفة هوي قدر و مكتوب، رب العالمين كاتبلنا نلتقى سوا وهاد الشي يلي صار معنا قدر، وانا بأمن بالصدفة لاني هوي قدر و كتوب بس نحنا حاطيلو مكياج.
شغف ضحكت هي ولين و هجرس ضحك معون: اي ضحكي خلي تبان الغمازة شغف صارو خدودها دم من كتر الخجل هجرس حبها هي و خجلاني بيرن تليفون لين بترد لين بفرحة: جوجو هجرس بغيظ: اي قومي احكي معو بعيد عيب تحكي هون في سناجل لين بضحك: معك حق بعدت لين لحتى تحكي مع جواد بيرن تليفون شغف اطلعت عليه شافت اسم عامر شغف: بعتذر، بدي رد هجرس بأبتسامة: تفضلي بترد شغف ع المكالمة شغف: الو د. عامر: كيفك شغف: الحمدلله.
د. عامر: ليكي نزلو عند جورج بدو ياكي شغف بقلق: في شي؟ د. عامر: ما ينشغل بالك بس في فحوصات ضرورية قبل العملية شغف بأنهاء المكالمة: ماشي نازلي سكرت التليفون شغف بأعتذار: اسفة بس بدي روح هجرس بأهتمام: في شي؟ شغف: في فحوصات لازم اعملها قبل العملية هجرس بترقب: ايمت العملية؟ شغف بخوف: بكرا هجرس بخوف خفاه بالقوى كالعادة: لا تخافي رح كون جنبك، هاي اذا بتحبي شغف بأبتسامة صافية: ياريت.
هجرس كتفى بأبتسامة اجت لين هون شغف و قفت لين: وين رايحة؟ دايقك شي هجرس؟ شغف بحب: لأ بالعكس، بس لازم انزل في فحوصات لازم اعملها قبل العملية لين بحزن: انشالله خير دخلت شغف ل جواه قالتلا ل امها مشان ينزلو، نزلو لعند جورج طلب فحوصات من الممرضة تعملا اياهن، راحت شغف و الممرضة عملتلا الفحوصات و رجعت ع الغرفة د. جورج وجه كلامو ل الممرضة: سارة جبيلي التقارير اول ما يطلعو سارة: حاضر، شي عشر دقائق بيكونو عندك.
د. جورج: تمام (وجه حكيو لشغف و رانية) وهلئ رح شوف النتائج و من خلالها منحدد وقت العملية رانية بقلق: انشالله خير اجت الممرضة و جابت بأيدها ظرف سارة: تفضل دكتور هاد الظرف فيه التقارير د. جورج: شكراً سارة سارة بأبتسامة: العفو، في شي تاني د. جورج بادلها الابتسامة: لأ فينك تروحي فتح الظرف طلع الاورق و صار يقلب فيهون و يقرأن شغف و رانية متابعينو و الخوف ممتلك قلبن.
د. جورج: الفحوصات تمام، بكرا العملية الساعة ١٠ صباحاً رانية قلبها نقبض، شغف خافت بس تظاهرة بالقوى مشان امها: تمام دكتور بكرا العملية د. جورج بترقب: مو خايفة؟ شغف بربع ابتسامة: لا يُصيبنا الا ما كتب اللهُ لنا.
المسا في غرفة شغف رن تليفونها اطلعت شافت اسم رهف شغف بتعب: الو رهف: كيفك، شو وين غاطة؟ شغف: الحمدلله، والله بالمستشفى رهف مثلت الخوف: ليش؟ شوفي؟ في شي؟ شغف: بكرا عندي عملية رهف مثلت الصدمة: شووووو؟ عملية شو؟ ليش شوفيكي؟ شغف: تعبت كتير اول مبارح اجيت ع المستشفى عملولي صورة شُعاعية، طلع معي كتلة بالمخ، و بكرا بدي استئصلها رهف ببكاء كاذب: شووو شغف: ليش عم تبكي مافيي شي رهف: بأيه مستشفى؟ شغف: مستشفى (، ).
رهف: تمام، بكرا بجي لعندك قبل العملية، ايمت موعد العملية شغف بأبتسامة: انشالله، الساعة ١٠ رهف مثلت الزعل: ماشي، بدك شي بجبلك شي معي شغف: لأ سلامتك، الله معك.
رهف اتصلت ب ميرنا و محمود مشان تخبرهن شو صار ميرنا بصدمة: شووو؟..