رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الثامن
لين راحت ع محلها قعدت و اطلعت ع جنبها اتفاجئت لين بأستغراب: انتي شغف بأبتسامة: اي شايفي الصدفة لين مدت أيدها و صافحتها و شغف عملت نفس الشي لين: انا لين شغف: تشرفنا، وانا شغف لين: تسلمي، شايفي الصدفة شغف بضحكة خفيفة: اي والله لو منعرف بعض ما كنا التقينا مرة تانية لين ضحكت معها: اي والله.
محمود طلع من البيت ركب بالسيارة و ساق بجنون طلع التليفون و عمل اتصال محمود بغضب: وينك انتي ميرنا: انا بالجامعة محمود: تعي ع الكفتريا(، ) و بسرعةةة ميرنا بقلق: في شي محمود محمود بعياط: عم بقلك تعي و بسسس ميرنا جفلت من صوتو و غضبو: طب ساعة و بكون عندك محمود بحدة: لا هلئ بدك تجي معك ۵ داقائق بس ميرنا بخوف: طب جاي سكر التليفون و كمل طريقو بغل و شر عم يطاير من عيونو.
اللوا صالح: و هيك منكون حاصرناهن هجرس بتفكير: بس بعتقد في طريقة اسهل اللوا صالح بترقب: شو هوي هجرس قعد يفكر كتير و يتئمل بالخرائط بعد تفكير طويل وصل لحل هجرس بفرحة: لقيتو اللوا صالح بأبتسامة: شو هيي؟ هجرس قعد يشرحلن شو هي الطريقة السهلة هجرس: و هيك بندخل و ما حدا بيحس علينا جواد: بس فيها مخاطرة أسر: فعلاً و كتيررر كمان مو بس شوي رفيف بحماس: بس مغامرة حلوة أسيل بنفس الحماس: اي والله، يا صديقتي الصدوقة.
عمر بغيظ: انتو رايحين سيران ولا مهمة سكتو سكتو احسن باسم رفع حاجبو: ما هلئ كنتو عم تتقاتلو! رفيف بضحك: ما بيقلك المثل تقاتلت الام و بنتا فكرو الهبلان صحيح، اصلاً نحنا ع قد ما منحب بعض ع قد ما منتقاتل أسيل ضحكت معها: تم قصف بنجاح اللوا صالح: خلصتو مناقرة؟ رفيف بضحك: اي خلصنا مو هيك سوس أسيل غمزتها: هيك و نص رورتي اللوا صالح: لكن هلئ كل واحد بيروح ع غرفتو و المسا منضبضب الغراض يلي بدنا نا خدها.
وهني و طالعين من غرفة اللوا صالح وقفن هجرس هجرس: شو رأيكن نعملو لصالح مفاجأة الكل وافق ع الفكرة، أسر: اي بس شو هي المفاجأة هحرس بتفكير: ما بعرف بس انو نعمل مفاجأة أسل: رفيف انتي بتعرفي خالك شو بيحب رفيف تذكرت: لك اليوم عيد ميلادو عمر: اجت بوقتها منعملو عيد ميلاد باسم: اي و منجيب كاتو و هيك شغلات جواد: لكن يالله الكل هلئ يروح ع غرفتو يجهز شو بدو ياخد ع المهمة مشان اذا تأخرنا نكون ضابين الغراض.
هجرس: اي وبقول انا لصاحب الفندق يجهزلنا كلشي ع ١٠ المسا كل واحد راح ع غرفتو لحتى يجهزو الغراض و يكونو الساعة ١٠ المسا جاهزين.
شغف ولين خلصو من المحاضرة و هني و طالغين من الباب القاعة شغف: شو رأيك اعزمك ع فنجان قهوة لين بأبتسامة: اوكي راحت لين و شغف ع الكفترية طلبو فنجانين قهوة، شغف اطلعت ع ايدها شافت لابسة محبس شغف اشرت بعيونا ع ايدها: مخطوبة؟ لين بأبتسامة: اي و انتي شغف اخدت نفس عميق بس بهدوء و طلعتو بنفس الهدوءء: كنت لين باعتذار: بعتذر انو ذكرتك شغف بضحك: اليوم فسختها يعني ما لحقت انسى لين بأستغراب: انتي؟
شغف سكت شوي: اي انا لين: ايوااا يالله، الله يبعتلك احسن منو شغف رفعت ايديها: لا ما بدي كفاها الله لين: اووووف وليش بقى قعدت شغف حكتلا ل لين كيف انفصلت عن محمود بس ما بتعرف شو السبب يلي خلاها تحكي... لين بحزن: يييي سلامت قلبك شغف بأبتسامة: الله يسلمك، وانتي قوليلي كيف شفتي خطيبك أبتسمت لين أبتسامة كلها حب وقت تذكرت جواد و صارت تحكيلا لشغف كيف شافها جواد و حبها و خطبها شغف غمزتلها: ياعيين ع الحب.
لين ضحكت ضحكة خفيفة: بتعرفي كتيررر حبيتك صح ما صرلي بعرفك غير من ساعتين بس حاسة بعرفك من سنتين شغف بأبتسامة حب: و الله وانا كمان من وقت ما شفتك و انتي دبتي ع قلبي متل السكرة لين: خلص نحنا من اليوم، لأ وليش من اليوم من هلئ و رايح اخوي شغف: والنعم من هيك اخت والله قضو القعدة كلها ضحك و حكي بس في حدا عم يراقبهن و مافي حدا موجود غير رهف و توعد لشغف تدمرلها حياتها كلها.
ميرنا بعد ما تصل فيها محمود راحت لعندو ركيض و صلت شافتو معصب كتيررر ميرنا بتوتر: مرحبا محمود بعياط: ليشش متأخرة ميرنا: والله زحمة تأخرت ع الطريق، شبك ليش معصب كتير و عم تقاتل دبان و جهك محمود بغضب: شغف اجت اليوم الصبح ع البيت دقت الباب فتحتلا رمتلي المحبس بوجهي و قالتلي ما بدي اياك و اذا بتدايقني او بتحكي معي يا ويلككك ميرنا بفرحة: عنجددد محمود اطلع فيها: شبك ليش كل هالشي فرحانة.
ميرنا بأرتباك: هاا، لا ما فرحت محمود طلع بعيونها: ميرنا لا تكذبي علي شو قصتك ميرنا بجرائة: محمود بصراحة انا بحبك محمود نصدم بكلامها و جرئتها: من أيمت ميرنا بحزن: من زمااان كتير من وقت ما شفتك دخلت ع قلبي و حبيتك اي حبيتك حبيت صوتك عيونك عصبيتك ضحكتك كلشي فيك حبيتو محمود: طب ليش ما عترفتيلي من وقت ما حبيتيني.
ميرنا بدموع: اليوم يلي قررت اعترف اني بحبك اجت الصبح شغف و خبرتني انو المسا خطبتها و انت العريس ضليت اسبوع كامل لا اكل و لا اشرب، و قررت دمرها لاني هيي يلي دمرتني و قهرتني و خلتني نام بكيانة محمود: طب مسحي دموعك مافيي شوفك وانتي عم تبكي ميرنا مسحكت دموعها بأبتسامة: عنجد محمود بأبتسامة رايقة: اي، وهلئ وجعنا واحد لازم نحط ايدنا بأيدين بعض و نخلص منو موافقة ميرنا هزت راسها: اي موافقة.
محمود: بكرا منلتقى و من خطت ميرنا بأبتسامة: ماشي.
المسا الساعة ١٠ الكل اجتمع بغرفة هجرس جواد: وهلئ كيف بدنا نزلو؟ هجرس بأبتسامة عريضة: خلوها عندي أسر: اي يعني كيف؟ عمر: قلنا ولو كلمة وحدة هجرس: هلئ رح تنزلو تحت انتو و انا رح روح ع غرفتو نزلو و انزل و دقلكن ع التليفون انو انا رح وصل و انتو هون بطفو الأضوية و بتستنو لحتى اسعل بتفرقعو بوجهو البالونة و بتشغلو الأضوية باسم بضحك: وليييي والله لحتى هوي يفرقعنا أسيل: بس ما ينجلط من البالونة.
هجرس: لك خلص خلونا ع البالونة و اذا بصرلو شي حبسيني انا منيح هيك رفيف بغرور: طيب موافقة نزلو الكل ع الجنينة تعيت الفندق جنب المسبح رفيف بأنبهار: واووووو كتيرر حلو أسيل: اي فعلا و حتى المسبح والاضوية الملونة بتجنن مدير الفندق: اهلا وسهلا باسم: كلشي جاهز مدير الفندق: ع اكمل و جه أسر: ما بدنا ولا غلطة مدير الفندق بعملية: لأ ولو لا تاكل هم كلشي محضر و ع طلبكن انا بستأذن جواد: تفضل فينك تروح.
عند هجرس دق ع باب الغرفة فتح صالح الباب هجرس بأبتسامة: شو عم يساوي الحلو اللو صالح برق: الله يعطينا خيرك هجرس غمزو بعينو: شبو القمر صالح برق أكتر قرب عليه و حط ايدو ع جبينو بطريقة كوميديا: والله وانا عم بقول شبو الوالد طلع مرتفعة حرارتو هجرس بغيظ: بتعرف الحق علي انو عم حكيك حكي حلو صالح بضحك: اي هااا هاد هجرس يلي بعرفو هلئ صرت طبيعي اول كنت مو ع طبيعتك هجرس ضحك بغيظ: اي يالله امشي معي.
صالح بترقب: لوين؟ هجرس بمكر: مو محل صالح بأستغراب: لكن ليش بدك تاخدني اذا مو ع محل! هجرس بخبث: عازمك ع فنجان قهوة صالح: اي هلئ منوصي و منشربها هون هجرس بفاذ الصبر: خلصص ولوووو البس لحتى ننزل نشرب قهوة صالح بأرهاق: مو حابب اطلع برا الغرفة هجرس بتهديد: معك دقيقة اذا ما لبست بفوت انا بلبسك هااا صالح بضحك: لا بفوت بلبس انا، قال انت قال هجرس ضحك معو: رح عد لكن صالح فات ع الغرفة لحتى يلبس و هجرس بلش بالعد.
هجرس: واحد، اثنين، ثلاثة، اربعة، خمسة، ستة، سبعة، ثمنية، تسعة، عش صالح قاطعو: خلص خلصت هجرس بأبتسامة: شطور ع الوقت، يالله.
و هني و مستنايين الاسانسير دقلن لحتى يجهزو فتح الاسانسير و نزلو، و فعلاً وقت شافو الرنة من هجرس طفو الاضاءة وصل الاسانسير وصلو ع باب الجنينة وقف و صار هجرس يسعل: اح اح اح اح اح اح صاالح بخوف: بسم الله عليك هجرس: اح اح اح اح صالح بقلق: لك شبك، رايح جبلك مي هجرس كتم ضحكتو: اح اح لا مافي داعي اح اح صالح: لكن ليش عم تسعل هجرس: لأ مافي شي بس دشردقت صالح بعدم اقتناع: اممممم يالله خلينا ندخل.
هجرس بصوت عالي: ياللللللللله دخل من الباب يلي بيطل ع الجنينة و فعلاً كان عتم كتيرر ولا كأنو حدا موجود صالح بأستغراب: ليش مطفية الاضوية هو... قطع كلامو فرقعت البالونة ع وجهو يلي فزع منها هون اشتغلت الاضوية و ظهرت الأضوية الملونة باللون الاحمر الاصفر الاخضر الازرق و الورود يلي فايشة ع وجه المي كان المنظر حلوووو كتيررر.
رفيف قربت عليه و باستو: كل سنة وانت سالم خالوو حبيبي أسيل قربت كمان و سلمت عليه: كل سنة وانت سالم عمر باس راسو: غقبال المية يارب باسم عمل متل عمر باس راسو: كل سنة وانت منور حياتنا أسر كمان عمل نفسن: كل سنة وعيونك ما تشوف الا الفرح جواد كمان عمل نفس الحركة: كل سنة وانت بصحة و عافية و ما تشوف شر ربي.
صالح غرغرت الدمعة بعيونو ع المفاجأة يلي عملولو اياه ما كان متوقع هجرس قرب عليه باس ايدو و راسو: كل سنة و انت سالم هون صالح ما حس ع الدموعو يلي خانتو و نزلت ما بيعرف هاي دمعت فرح او حزن هجرس مسحلو دمعتو يلي نزلت من عيونو ع خدودو صالح بحزن: زمااان ما حدا عملي هيك مفاجأة الكل حس بالحزن يلي جوا قلبو و زعلو كلن عليه هجرس بمزح ليفك الجو: دي يالله ابو الول قطعنا الكاتو قلبي الصغير لا يتحمل.
صالح ابتسم غصب عنو، قطع الكاتو و الكل كان مبسوط الا هجرس يلي كل ما طلع بالساعة يعصو قلبو صالح ملاحظ عليه مو ع طبيعتو قرب عليه صالح بترقب: شبك هجرس بأبتسامة مصطنعة: مافي شي صالح بأصرار: لا أي في شي هجرس بهتت ابتسامتو...