رواية الانتقام من بعد الحب للكاتبة سدرة أمونة الفصل الخامس
طلع ادهم و هجرس من المكتب و نزلو لعند اللوا صالح يلي مستني تحت، اللوا صالح تفاجئ بأدهم يلي منظرو بقطع القلب من كتر ما تعبان و الارهاق بايين عليه... اللوا صالح قرب عليه و حضنو... اللوا صالح بصوت مهزوز: انا اسف، انو اخدت منك المهمة و مجموعتك، بس انت بتعرف اكتر واحد شقد كنت مستني هالفرصة مو مشان المهنة، وانت بتعرف هالشي، انا الي بتار عندن و اجا الوقت يلي اخدو.
اللوا ادهم حاول يبتسم بس فشل: صالح انا مو زعلان ع هيك لا و حياة الله وانا لو بدي اطلع كنت ما رضيت انو تاخدها انا يلي قلتلن عطوها لاالك، وانا اكتر حدا بعرف ليش و من شان شو لهيك عطيتك مجموعتي و المهمة، بس مابعرف ليش قلبي مو مطمن ع هجرس... اللوا صالح : لا تخاف ما رح يصير غير يلي كاتبو ربك، و اصلا هجرس مشالله ما بينخاف عليه هوي قدها للمهمة اللوا ادهم بصوت مهزوز: انشالله يارب.
هجرس من بعيد عم يراقبن و بمهارة فهم شو عم يحكو من تحريك شفايفن قرب عليهن هجرس عدل ياقة قميصو بغرور: اي لكن انا ابنو للوا ادهم ادهم ضحك غصب عنو و صالح كمان ضحك اللوا صالح بغيظ: وليش كل هالشي مغرور متل الطاووس هجرس بضحك: والله يا سيادة اللوا انا بس حدا مدح فيي بنغر ما بعرف ليش غريزي الله حطها فيي اللوا صالح برق: غريزي؟ هحرس و هوي عم يضحك هز راسو قرب ع ابو باس راسو و ايدو.
هجرس: لا تخاف علي انا قدها و رح ارجع انشالله اللوا ادهم: الله يرجعك سالم يارب هجرس سند ايدو ع كتفو بكوميديا: ما بقولولك فرخ البط عوام ادهم برق: انا بط؟ هجرس هز راسو و هوي و عم يضحك. ادهم بغيظ: يازفتت انا بط هجرس وهوي عم يتغالظ عليه: اي، اي ادهم برق اكتر، و هجرس ببلاهة: اصلا بحب كتيرر البط انا و خصوصا وقت بيكونو محشيين برز، يم يم يم لذيذة ادهم ضحك ضحكة قويةة هوي و هجرس نفس النغمة.
اللوا صالح: يالله هجرس دوبنا نوصل هجرس بحزن: يالله مشي خطوتين و رجع ع حضن ابوه و كأنو اخر حضن نزلت الدمعة من عينو مسحها فورا مشان ما يشوفو ابوه بس ادهم حس فيه ضمو اكتر و اكتر و بيتمنى يدخلو لجوا و ما يطلعو... اللوا صالح متابعن من بعيد نزلت دمعتو ع المشهد يلي صار قدامو شافتو رفيف قربت عليه مسحتلو دمعتو يلي ما حس عليها كيف نزلت رفيف بحنية: خالو حبيبي لا تنقهر انت لازم تكون مبسوط هلئ رح تاخد بتارك.
اللوا صالح بوجع: اااخ يا خالو والله دم العالم كلها ما بتشفي غليلي رفيف غمزتو: شو رأيك نزتلهن فتيشة اللوا صالح بتفكير: فتيشة رفيف بضحكة خفيفة: اي تراا معي وحدة اللوا صالح عجبتو الفكرة و ضحك: اي ليش لا. بلكي منفك هالجو شوي، تعي معي صالح قرب عليهن شوي شوي و معو رفيف و هجرس و ادهم مو منتبهين عليهن بس باقيين شايفينن عمر راح و راهن و جواد و باسم و اسر و اسيل لحقو... عمر بهمس: شو بدكن تعملو.. رفيف بهمس: هووووس.
عمر ضحك و غمزها: ليكون، يلي ببالي رفيف ضحك بالسكت: اي اي جواد: لعمى هلئ هجرس بساويكي رفرف الكل ضحك، عمر: هاتي انا بحطها مشان ما يرفرفك بعدين بكرا بالعرس من وين بدي جيب وحدة ما بلحق رفيف ضربتو ع رقبو بخفة: ما بتلحق قلتلي يعني مو انك خايف علي عمر غمزها: يمووو زعلت القطة لك انا روحي بتروح معك يا روح اللوا صالح بغيظ: وك يالله يا زفتت هلئ وقت غزلك تضرب انت و غزلك.
عمر اخد الفتيشة و زتها و فرقعت بين جريات هجرس...
شغف حست حالها تعبت راحت ع التخت تسطحت و راحت نايمي، بس فاقت مرعوبة ع صوت رهف يلي صاحت بدانها شغف برعب: بسم الله الرحمن الرحيم رهف بضحك: صرلي شقد عم فيق فيكي و انتي مو حاسسي قلت بصيح بدانك شغف ضربتها بخفة ع راسها: و جع يقطع عمرك هيك العالم بتفيق وضريب رهف بغيظ: تضربي انتي و يلي بيجي لعندك هيك انتي بتستقبلي ضيوفك... شغف: والله اذا كانو سئلا متلك اي رهف: اي اي قومي نقعود ع البلكونة الجو بجننن.
شغف بضحك: عم بقول شو صايرلها للبنت طلعت جانة بالجووو رهف: هاهاها ما اخف دمك، ولك قوومي شغف: تكة بس لحط ع راسي طلعت شغف و رهف ع البلكونة و صارو يحكو و يضحكو فجأة شغف تبخرت ضحكتها وقت شافت محمود تذكرت كيف اجا ع البيت و ضربها و تذكرت تفاصيل المنام نزلو دموعها من عيونها بغزارة اطلعت رهف عليها و مستغربة ليش عم تبكي رهف بأستغراب: شغف شغف شبك!
شغف ما سمعتا، ضلت تطلع ب محمود يلي وجهو عم ينقط سمم ضلت تطلع فيه لحتى دخل ع البيت رهف بأستغراب عم يزيد: لك شغف احكي بقى شغف انتبهت: هاا شو قلتي رهف بغيظ: و كمان ما سمعانتيني عم بقول شبك ليش صرتي تبكي وقت شفتي محمود؟ شغف نزلو دموعها اكتر: محمود ضربني الصبح.. رهف بصدمة: محمود! شغف هزت راسها أي، رهف بترقب: اي ليش ضربك؟ شو السبب؟ شغف اخدت نفس عميق كتيرررر...
هجرس رتعب من الصوت يلي خلاه يدفش ابوه ع الارض لحتى ينبطح، و هوي كمان انبطح ع الارض و حط دياتو فوق راسو الكل ضحك ع منظرو هون عرف انو كانت فتيشة قام نفض تيابو و ساعد ابو يلي كان كسرو من الدفشة هجرس بغضب: مين عمل هيك هااا الكل فاقعة ضحكة و حتى يلي بالشارع صار يضحك هجرس بعياط: وك احكوووو، ماحدا رح يحكي ع كل حال ••••يلي عمل هيك الكل رفع دياتو ما عدا اللوا صالح طلع فيه.
هجرس بترقب: هاد انت اللوا صالح مثل الغضب: اي نعم، صحيح شو قلت ••• يلي عمل هيك هجرس برق: انااااا لا ما قلت هيك••••قلت هيك •••• < ملاحظة: انتو عبو الفراغ ههههه مافيي عبيه انا بخجل ما رح طول عليكن> اللوا صالح ضحك بغيظ: قال يعني صححتا هجرس بضحك: اي لكن اللوا صالح عمل حالو عم يتف عليه: تفووو.
عليك، يالله ولاه ع السيارات ( طلع بهجرس) وانت حسابك بس نرجع قلتلي •••• هجرس فارط قلبو من الضحك: لا موو هيك •••هيك ••• الكل ضحك ضحكة قويةة ع الجو يلي قلب من الحزن و وداع على ضحك و مزح طلعو بالسيارات و تجهو ع المكان يلي فيه المقدم محمد و المافيا.
شغف حكتلا لرهف شو صار و شو القصة رهف بذهول: لعمى، شقد حية هالمرت العم يلي عندك شغف بحزن: شايفي ع هالحظ يلي الي رهف بخبث: بتعرفي لو كنت بدالك كنت تركتو.
شغف مسحت دموعها بسرعة: اتركووو؟ بس انا بحبو رهف: لك بلا حب بلا بلوط اصلا العلاقة يلي ما فيها احترام ما فيها حب رهف شافت شغف شاردة و عرفت انو حطت ايدها ع الجرح فداست اكتر: اذا هلئ عم يضرب بكرا شو مخلي لبعد الزواج؟ يالله انا صار لازم روح شغف انتبهت: قاعدين رهف: والله تأخرت يالله باي شغف: باي بعد ما راحت رهف قعدت شغف تفكر بكلامها منيح و هي من بين تفكيرها اخدت قرار... شغف بتفكير: وهاد يلي بدو يصير...