رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل السادس
امسكت هاتفها و جرت اتصال ل ادم، ادم: الو قدر: ادم فتاح وتس بسرعة ادم باستغراب: شوفي؟ قدر: مافي وقت يالله ادم: يالله انهت المكالمة و بعثت له ماذا يوجد بداخل هذا الملف بعد نقلهِ من اللابتوب إلى هاتفها و بعثت برفقتها رسالة قدر: اسمع شو رح قلك، هاد الشي ما تخبر فيه حدا هلئ لاني قلبي حاسسني عم يدور عليه، رح نشفلو دمو، تمام، ولا حدا ادم بعث رسالة دون ان يفتح الملف: ماشي عتبري ما بعرف شي.
بعدها فتح الملف و نصدم عندما قراء °°°°محتواه°°°° هناك العديد من الابنية للذي قمنا بأعمارها و مهددى بأيه لحظة ان تسقط فوق رؤس الناس، لسنا مسؤلين، انت الذي المسؤل فقط لذا عليك اخذ الاحتياط، و ان تمكنت من هروب خارج البلد فهذا يكون الحل الافضل ع الاطلاق، إلى سيد زيبق الاسود°° ادم بغضب: الزيبق الاسود اجره اتصال ب قدر مرة اخرة، ادم بترقب: كيف وصلتي لهاد.
قدر: رسالة وقعت تحت ايدي ليش عم تسئل؟ ادم بغضب: اذا بتعرفي مين هو قولي قدر باستغراب: ليش بدك تعرف مين؟ ادم بحدة؛ هيك، في إلى معو حق ولازم اخذو قدر: حق؟! حق شو؟ ادم بحزن: حق دم عيلتي يلي قتلن قدر بصدمة: شو.
راشد بغضب: شو عم تقول؟ =بخوف: يا معلم والله ما شفناه راشد نهض من وراء مكتبه بحدة: هني قالولي اجت الورقة يلي فيها الرموز، و قالولي كمان اخدها واحد من رجالك، و اكدو ع هالشي =ابتلع ريقه بخوف: لا يا معلم ممما اجى شي راشد كان سيتكلم ولكن قاطعهُ رنين هاتفه نظر من المتصل شاهد رقم مجهول رد راشد بترقب: الو ادم بحدة: كيفك يااا ريبق الاسود راشد: مين معي؟
ادم بصوت شبيه عداد الموت: انا عذرائيل يلي جاي يقبض روحك راشد بحزم: عم بقول مين معي؟ ادم بغضب: رح تعرف مين انا بس مو هلئ بعدين، حبيت خبرك الرموز صارو بين ايدي يا سيد راشد راشد بصدمة: انت شو عرفك بأسمي ادم بضحك: هههها ما عم بقلك انا عذرائيل فصل بوجههُ و اخرج الشريحة كسرها و رماها ع الطريق نظر إلى السماء و تدحرجت الدموع من عيناهُ عندما تذكر عائلته و يوم الذي قتلو به.
Flash baak اسيقظ ع صوت رنين الهاتف، رد بصوت نائم: الو سمر بحب: صباح الحب يا عمري ادم ابتسم بحب: صباح العسل، كيفك، كيفو تيم سمر وضعت يدها ع بطنها المنتفخ: مشتقتلك و تيم كمان ادم: وانا يا عمري انتو، كيف صار وضع امك سمر: الحمدلله، منقول احسن، انشالله بس صارت كويسة برجع ع البيت، لا تزعل ايه ادم بهدوء: يا سمر هي امك و ما الها غيرك، و ما زعلان بلعكس اذا اجيتي وهي ما بتكون صارت كويسة و رجعت متل اول بزعل.
سمر بابتسامة: بحبك خرج من غرفته بعد ان انتهى من مكالمة مع سمر ادم بابتسامة: يا صباح القشطة و العسل ام ادم بحب: صباح الفل تعا افطر قبل ما تروح ع شغلك جلس ع الكرسي بجانب اختهِ الصغيرة شهد اتى والده و جلس ع رأس المائدة ابى ادم: تفضلو بدءو الكل فتناول الطعام بصمت حتى قطعته اخته شهد بابتسامة: ادم ادم وهو يمضغ الطعام: نعم شهد: رح مر ع بيت حماك و اخد سمر معي ع السوق معليش؟ ادم: اي خديها بس لا طولو.
شهد بابتسامة عريضة: ok انتهى من تناول الطعام و نهض: دايمة، يالله بدكن شي؟ الكل تكلم بابتسامة: سلامتك خرج من المنزل إلى القسم شاهد بطريقه محمد محمد بابتسامة: صباح الفل ل احلى ظابط ادم: يسعد صباحك، تعال اشرب معي قهوة بالمكتب دلفا إلى مكتب ادم و طلبه قهوة جلساه و اصبحاه يتحدثان محمد وهو يحتسئ القهوة: صح شو صار بقضية الزيبق الاسود ادم بغضب مكتوم: لك طلع متل الشعرة من العجينة، ولا كأنو عامل شي.
محمد بترقب: يعني برءو من قضية المخدرات؟ ادم بضيق: اي قطع حديثهن صوت رنين الهاتف نظر اليه شاهد رسالة من رقم مجهول فتح الرسالة و كانت الصدمة صورة تجمع كل اهله و دماءهم متبعثرة بكل انحاء المنزل جحزت عيناه بصدمة و دموع متحجرة محمد: شوفي؟ ادم نظر اليه بأعين تائه و الصدمة قد سيطر ع جسده و تفكيره baak.
قطع ذكرياته صوت يامن، نظر اليه بنظره يملؤها بريق الحزن يامن بلهفة: ادم شبك؟ ادم مسح دموعهُ بلطف من عيناه: ماش بس تذكرت اهلي يامن بحزن؛ الله يرحمن ادم: آمين.
وفي هذه اللحظات، اغلق ادم الهاتف بوجههِ نظر إلى الشخص الذي مقابله راشد بصوت عالي: عاساس ما بعتو شي =: يا معلم... قطع حديثهُ بغضب حارق: طلاع من وجهي والا و ربي بقتلك بأرضكككك يالللله خرج من مكتبه بخطوات شبه ركيض من الخوف نظر إلى الطاولة و رمى كل شيء فوقها إلى الارض راشد بتوعد: بسيطة لسه ما حدا بيعرف شو ممكن يعمل الزيبق الاسود.