رواية فتاة بمئة رجل للكاتبة سدرة أمونة الفصل الخامس
نظرو اليها بذهول، بجدية: رح خبركن ع كلشي اتى اللوا و دلف إلى مكتب العميد حيدر نهض و ادى التحية العميد حيدر بابتسامة: اهلا وسهلا سيدي تفضل جلس اللوا وراء مكتب العميد حيدر و تكلم بجدية: قول يا حيدر كيف الوضع العميد حيدر: الحمدلله كلو تمام هنا اتى عسكري من مجموعة اللوا ادى التحية: احترامي سيدي، لم يتم العثور ع شيء اللوا: فينك تروح العميد حيدر بترقب: خير سيدي شوفي.
اللوا: اجتنا اخبارية اهمال مشاكل المواطنين، وانت بتعرف يا حيدر نحنا كلشي الا المواطن نستهتر بمشاكلن العميد حيدر بتاكيد: صح كلامك سيدي اللوا: اجينا لحتى نقطع الشك و فتشنا السجلات و الاوراق العميد حيدر: وشو طلع معكن؟ اللوا: متل مو سمعت اخبارية كاذبة ادم بتفكير: ومين ممكن يعمل هيك؟ اللوا بغضب: مين ماكان يكون رح جيبو ولو نزل ل سابع ارض شو للعبة بدياتن قدر بجدية: سيدي لا تاكل هم نحنا من جيب يلي عمل هيك.
لللوا بترقب: وكيف؟ قدر بغموض: الايام بتجيبو بجرياتو لهون يامن: ليش الشخص يلي وصلكن الاخبارية ما بتعرفو؟ اللوا: لأ، لاني اجت ع ورقة و مصدر الورقة مجهول قمر: مين ئلو مصلحة يعمل هيك اللوا نهض: انا رح اترك الموضوع عليكن نهض الجميع عند نهوضهه العميد حيدر: انشالله بوقت قصير منقلك هاد هو ذهب اللوا و بقيى المجموعة بالمكتب الكل نظر لقدر باستفهام و ترقب قدر بتهرب: انا رايحة عندي شغل لازم خلصن.
ادم: اي ما حزرتي تفضلي اقعدي وقوليلنا شوفي؟ وليش حرقتي الاوراق؟ و شو عرفك انو اللوا جاي؟ قدر اخذت نفس عميق و سردت لهم قصة والدها و اخيها: وانا عرفت للعبة من الاوراق لاني بعد ما قالت قمر انو اول مرة بتشوفن، متل ما لاحظتو رجعت و فحصت الاوراق، بشوف في منهم التواريخ مو ظابطة تاكدت للعبة وتهديدو ل إلى مبارح قمر بترقب؛ ليش هددك؟ قدر: اي.
Flash baak بعد انتهاء من ارتداء ملابسها ادارت ظهرها لكي تخرج إلى والدتها ولكن توقفت عند رنين الهاتف الذي نستهُ ع السرير قدر: منيح يلي رن كنت نسيانتو افتربت منهُ شاهدت رقم غريب يزين الشاشة قدر: الو راشد بابتسامة يملؤها الشر: Hie يا حلو قدر بغضب: نعم شو بدك؟ راشد: بدي قلك ودعي امك يمكن ما بقى تشوفيها قدر بحدة: و عزت الله اذا بتمس شعرة من شعراتها بتكون عم تللعب ب عداد عمرك.
راشد بضحكة شر: ههههها قلتيلي بكون عم اللعب بعداد عمري(و تكلم بصوت شبيه فحيح الافعة) اذا لحقتي يا سيادة الظابطة قدر بصوت عالي: شو رح يطلع معك؟ يلي بيطلع برجلك بيطلع بأيدك راشد بتوعد: ماشي، حضري حالك الايام كتير صعبة رح تجي عليكي قدر فصلت الخط بوجههُ اخذت نفس عميق و اخرجتهُ بهدوء و اخرجت معهُ البسمة المزيفة baak.
يامن: ليش ما بتسلمي للعدالة اذا كل هالشي عم يساوو قدر: بخصوصي فهاد انا رح اخذو، اما بخصوص شغلن فما عندي ادلة كافية ادم بجدية: قدر نحنا معك بكل خطوة و حتى لو كانت ع الموت قدر بابتسامة: الله يديمكن ل إلى.
راشد خبط بيدهُ ع الطاولة بغضب: كشفت كمان هااااد =بخوف: والله عملت متل ما قلت تسللنا ع القسم و حطينا الاوراق بمكتبها و طلعنا و بعتنارسالة للوا مباشر كان اللوا بالقسم راشد رجع شعره للوراء: اطلع لبرا و ما بتشوفني وجهك، بس قبل ما تطلع الرموز اجت =: ما بعرف يمكن رايح شوفن راشد بحدة: روح و بعتلي الرسالة مع واحد غيرك خرج من مكتبه، : هاا شو قال؟ =: عصب، هلئ المهم الرسالة يلي فيها الرموز وينها؟
: هي معك كانت وقت كنا بالقسم =وضع يده ع وجههِ: يا محمد ضلت بين الاوراق بالمكتب بصدمة: شوو، رحنا فيها.
في المساء ذهبت إلى المنزل و خلعت ثيابها و ارتدت بجامتها اخذت اغراضها لكي تعلقهم و ضعت الجاكيت و البنطال و القميص( بدلة الرسمية للشرطة) و خرجت إلى والدتها جلست معها و اصبحان يتحدثان بعدة فترة من الزمن قدر بتعب: انا داخلي نام لاني فرطت، تصبحي ع خير ام راشد بابتسامة: وانتي من اهلو ذهبت إلى غرفتها و استلقت ع السرير اغمضت عيناها واحداث النهار كلهُ مر كشريط.
فتحت عيناها عندما تذكرت الورقة نهضت و اخرجتها من جيبة الجاكيت فتحتها و كانت عبارة عن رموز و بأخرها اسم راشد المزيف فتحت اللابتوب إلى الموقع الذي مذكور بالورقة و ادخلت الرموز و نصدمت عندما شاهدت ماذا يحتوي قدر بصدمة: وصلت لهووون.