رواية صبرا يا قلبي الجزء الأول للكاتبة روز الفياض الفصل الخامس
خاطري الكلش عزيز بضحكه منك ينجبر.
باوعولي بابا كال: فوتي حبيبتي. ذهب: لااا. طلعت مسلمت على السيد ظل يباوعلي.
رحت لغرفتي وسديت الباب باوعت على روحي بالمرايه عيوني مورمه وحمره وبجامتي تضحك بيضا وبيها ارانب ملونه فشله شلون دخلت عليه بهالوجه وهالبجامه عبالك مال اطفال طلعت بنطرون جينز وتيشيرت ابيض وهم مرسوم عليه ارنب جبير وكحلت عيوني من بره حتى اخفي الانتفاخ ورشيت عطر وكعدت عالجربايه مالي خلك روحي وبدت الدموع وحده وره الثانيه تنزل حجيت ويه نفسي كلت:.
خلص انتي لازم تتقبلين الواقع انتي هسه متزوجه ومسؤوله من رجال ثاني غير ابوج والله يعلم شلون راح يطلع زين مو زين انتي وحظج وعاد شلون حظ عليج. ماما فتحت الباب: خطيبج يصيحج. ابتسمي ياماما وكافي بجي شوفي عيونج شلون كدما بجيتي البارحه. حبيبتي هاذي مو نهاية الحياة عيشي واتونسي واتعرفي على خطيبج يمكن يطلع احسن مما تتمنين. ذهب: لخاطر الله لتكولين خطيبج. ماما: لعد شكول لو خطيبج لو زوجج انت اختاري؟
باوعتلها مالي خلك احجي واشرح مشاعري واخاف احجي حجي اجرح مشاعرهم بي لان مستغربه شلون بابا سوه هيج بيه يعني عبالك بزمن جدي قبل من جانوا البنات ميشوفون ازواجها الا بليلة العرس وهي وحظها بعد حلو مو حلو بي خير مابي خير احس نفسي مثلهم وكله كوم و لازم نعقد محكمه كوم ثاني ليش هالسرعه والاستعجال غير اعرفه اول وبعدين بالله محبيته مكدرت ابلعه اني من الاول من جنت اشوفه بالكليه شلون يباوعلي اضوج مو بعد هسه كل كلمه وكال انتي زوجتي حلالي.
رد السلام هو وبابا وبقوا يسولفون عن الشغل والدوام واللي صار البارحه بس اني بالي مو يمهم احس مخنوكه ونفس الفكره ابالي معقوله هذا حلم؟ يعني هالقصص جنت اشوفها بالافلام والمسلسلات معقوله تصير ويايه؟ صاحلي بابا: تعالي هنا بابا كعدي يم زوجج حتى تشوفين الحلقات.
كمت وكعدت وره بابا ميشوفني وبكلبي اكول جنها صارت صدك بس هذا الوضع مو طبيعي لو هذا مريض نفسي لو اني اتخبلت شنو شفتج وحبيتج وراقبتج وسألت عنج احس نفسي ببرنامج الكاميرا الخفيه. اذا هو سراج الحقير اللي المفروض جان اليوم خطيبي مسوه هيج واهتم هيج وهذا احسه ممصدك من الفرحه وعايش الدور ومستمتع والله جنه مخبل هو هذا حظي اني. ذهب؟ سمعت صوته حاجاني مديت راسي من وره بابا فكلي:.
هاذي الحلقات اختاري اللي يعجبج وخلي خاله هم تنطيج رأيها. مد ايده انطاني علبه جبيره كلها حلقات بابا راح صاح لماما واجت سلمت عليه وكعدت يمي تشوف الحلقات وبابا طلع بره الصاله يخابر بقت ماما تكلب بالحلقات وتختار واني اباوع مو مستوعبه تطور الامور فاختارت هي كم وحده كلتلي: ذولي احلى شي جربيهم وشوفي منو احلى على ايدج.
اخذتهم بدون كلام وبديت اقيسهم على ايدي وايديه ترجف لان هو يباوعلي وكلما البس وحده يكلي حلوه المهم ماما اختارت وحده فكتله: خلص اللي اختارتها ماما. السيد: اكيد؟ هزيت راسي اي. السيد: يعني معجبج شي ثاني؟ ذهب: كلهم حلوات بس هاي انزك ومناسبه. السيد: براحتج اللي يعجبج اني حاضر وممنون لايردج الا لسانج. ذهب: شكرا. ماما طلعت بقينه وحدنه.
ظليت مدنكه وحاطه الكوشايه بحضني حسيته يباوعلي دك تليفونه كطعه وخلاه عالطاوله ودار عليه كلي: لبسي الحلقه خل اشوفها بأيدج يجوز متعجبني. اني مثل الصنم لبستها ومديت ايدي من بعيد بسرعه وسحبتها. ضحك هو كلي: شنو عندج سباق؟ شفتهمت هم كاعده على بعد شارعين وهم متردين اشوف شدعوه تره مااعض. متت من الفشله والمستحه وغلست محجيت شي فكلي: تعالي هنا كعدي قريب يمي حتى اشوفها عدل هههه لتخافين.
الارانب اللي بملابسج البيجامه وهسه هذا المسكين كتله الحر دافنته بالكوشايه. ضحكت مجنت متوقعه منتبه ولا اني منتبهه اصلا وهو هم ظل يضحك واستحيت وسكتت فكلي: الحمدلله مابجيتي اول مره تضحكين من لبارحه لليوم كل بجي. من تضحكين تصيرن احلى. ابتسممت وسكتت هو ابتسم كلي: عفيه هيج ظل ضحكي تره من تضوجين تضوجيني.
ضحكت وسكتت هو ضحك ورجعت ضحكت ظليت اضحك واسكت ارجع اتذكر واضحك وهو يضحك رأسا جر الكوشايه مني وباوع للارنب اللي بالتيشيرت وكال: الف رحمه على والديك من ضحكتها اتحمل الحمسه لخاطري تكسب بيه اجر. اني متت من الضحك كلت بكلبي هذا صدك طلع مخبل يسويها حظي. السيد: يالله اني اروح اتأخرت وعندي شغل هوايه ولازم امر عالمعرض. كمت اني وكفت بس محجيت شي فكلي:.
باجر عالساعه 8 ان شاءالله امر اخذج وشوف منو يريد يجي ويانه للمحكمه.. واليوم العصر ان شاءالله راح يجون عماتي وبنات عمي يشوفوج ويسلمون عليج ويتعرفون عليج. البارحه اكلوا راسي شوكت تودينه نشوفها نريد نشوف منو هاذي اللي كدرت تخليك تفكر بالزواج. وامي خطيه البارحه من شافتني ظلت تبجي من الفرحه بس مع الاسف متكدر تجي وياهم تشوفج ان شاءالله اخذج فد يوم تشوفيها. دار يريد يطلع ورجع التفت كلي:.
اكو شي جدا مهم نسيت اكولج عليه البارحه بس حجيته للوالد من البارحة حتى لتكولين غشني. ذهب: شنو؟ باوعلي واشر على كلبه: تره اني عندي فتحه بالقلب. اتفاجأت وانقهرت عليه بس ماادري يعني شنو المفروض اكول: ما على كلبك شر.. ابتسم كال: مااموت هسه لتخافين ههه بس لازم تعرفين حقج مابني على باطل فهو باطل واني جنت واضح وصادق بكل شي وياكم الله شاهد ماعندي نية سوء. ذهب: الله كريم متشوف شر ان شاءالله. السيد: يعني مضجتي؟ ذهب:.
ليش اضوج هالمواضيع بيد الله وكلشي يصير بي صالح. السيد: ونعمه بالله كلامج فرحني. باس راسي وكال: لتطلعين بالحديقه بهذا اللبس وباجر على موعدنه ان شاءالله. يالله مع السلامه. ذهب: مع السلامه. طلع وسمعت صوته يحجي ويه ابوي بره سلم عليه وراح. دخلت جوه شفت ماما واكفه بالمطبخ صاحتلي وابتسمت: صوت ضحكم جان واصل لهنا. استحيت كتلها: هو يضحك على بجامتي ام الارانب مسوي دمه خفيف. ضحكت كلتلي: بالله ايدج خل اشوف الحلقه؟
مديت ايدي كالت: كلش حلوه موفقه حبيبتي ان شاءالله كل السعاده بوستني. ذهب: العصر يجون عماته وخالته وبنات عمه حتى يشوفونه ويتعرفون علينه. ماما: هلا بيهم كل شي موجود بس نخلص تنظيف وجهزي نفسج.
رحت لغرفتي نزعت ملابسي والحلقه خليتها بالكنتور ورجعت لبست بجامتي ام الارانب وضحكت بعدين اتذكرت تلفوني طفيته البارحه اخذته فتحته وخليته عالشحن راسا ظل يدك مسجات واتساب فتحته لكيت الرقم الغريب داز كومه مسجات قصائد واغاني وصور ورد كلت هذا مصخها خل اسويله حضر كافي عاد وحضرته بس فتحت المقاطع الصوتيه اول واحد جان اغنية حسين الجسمي(ياحبي لك). والثاني شيرين (حبيتوا بيني وبين نفسي).
والثالث اغنية ماجد المهندس(انت نبض كلبي). العصر كمت سبحت وخليت شعري مفتوح شعري ناعم حيل ميحتاج سشوار وبي لون شقار خفيف ولبست فستان قصير جوه الركبه كله صاير عباره عن قوس قزح ونص ردن والصدر حفره عاديه وحطيت كحل بسيط فوك عيني لان عيوني زغار بس بيها لون وحمره وردي ولبست سلسلتي الناعمه بيها اسمي طلعت لبست كعب احمر عالي بعدني البسه واندك الجرس طلعت ماما من غرفتها كالت: اكيد اجوا كومي بالله خل اشوفج.
كمت كلتلي: تمام خل اروح افتحلهم الباب ابوج طلع. دخلوا للديوانيه واسمع اصوات هوايه كلها اصوات نسوان الظاهر وصلهم وراح رحت كعدت بالمطبخ حطيت العصير والكيك بالصينيه واجت ماما كلتلي: عوفيهم طلعي للولد بالحديقه يريدج. باوعتلها كتلها: اهووو مااطلع مو الصبح جان هنا وشافني وحجه وياي شيريد هسه؟ كلتلي: هي هاي احلى ايام عمرج لتخلصيها تعوين اهووو اهوو.
سكتت وطلعت للحديقه شفته واكف يحجي بالتليفون وظهره علي وكفت انتظره يخلص تليفونه. خلص وخله التليفون بجيبه ودار شافني واكفه كلي: هاي انتي هنا محسيت بيج. ذهب: ماما كلتلي السيد يريدج. السيد: ردت اسلم عليج بس لو ادري هيج مكتلها. رفعت راسي باوعتله شويه ودرت وجهي كتله: ليش؟ اتدنه يمي كلي: الصبح شنو كتلج من طلعت؟ مو كتلج لتطلعين للحديقه بهذا اللبس اشو طلعتي هسه بالاضرب منه والشعر مفتوح ومكياج. ضجت من حجيه كتله:.
انت صحتلي واني اصلا جنت لابسه ومكمله مااكدر انزع والبس شي ثاني واصلا مجنت متوقعه انت حتبقى وياهم عبالي وصلتهم ورحت وماما استعجلتني حتى اطلعلك حتى الحذاء ملحكت البسه عدل وماكو بيوت كدامنه حتى اخاف احد يشوفني بالحديقه. اتدنه اكثر صار كدامي عبالك ديغطيني كلي: هو غلطي اني متوقعت هيج طالعه بس المفروض عالاقل تخلين عبايه على راسج اذا مستعجله.
ومنا وهيج ممنوع الطلعه للحديقه بدون حجاب وهالالوان الفاتحه متنلبس بعد كدام احد غيري. رفعت راسي باوعتله اطول مني استحيت نزلت راسي لزم ايدي وسحبتها ضحك. السيد: فوتي جوه كافي وباجر اريد لبس عريض ومااريد الوان فاتحه زين؟ هزيت راسي باس راسي واشري فوتي جوه. دخلت للبيت وهو راح. مالكيت ماما بالمطبخ اكيد يمهم بالديوانيه. دخلت سلمت عليهم واجيت اكعد يم ماما فصاحت وحده: تعالي تعالي وين كاعده منقبل بهذا السلام.
كمت رحت بوستهم وحده وحده وكل وحده تكول شنو تقربله ومن خلصت صاحتلي نفس المره كلتلي: يمي يمي تكعدين رحت كعدت يمها وهي عمته اخت ابوه كل شويه وباستني وتباوعلي وتكول: اللهم صل على محمد وال محمد شنو هالجمال عيني حقه ابنه اسم على مسمى ماشاءالله تبارك الله.
انطيني ايدج الصبح اجه فرحان يكلي عمه لبسنه الحلقات فدوه لكلبه والله متتصورون شلون فرحان مو ماجد الثكيل العاقل الميحجي واحنه فرحانين اكثر منه الله شاهد جنه ننتظر هذا اليوم وممتوقعين يقبل يتزوج مره ثانيه بس الحمدلله من شافج واقتنع ههههه.